برنامج تطوير الألعاب Unity

إنشاء ألعاب متقدمة بالإضافة إلى مشاريع رسومية أصغر باستخدام أداة تطوير الألعاب الشاملة والمتعددة المنصات Unity.

Unity هو نظام بيئي لتطوير الألعاب: محرك عرض قوي متكامل وحل برمجي متقدم مصمم لتزويدك ببيئة مرنة وغنية بالميزات حيث يمكنك إنشاء أي محتوى تفاعلي بدءًا من الرسومات ثنائية الأبعاد لأجهزة الكمبيوتر الصغيرة القديمة إلى التطبيقات ثلاثية الأبعاد الرائعة.

يدعم برنامج Unity مجموعة رائعة من المنصات. لذلك ، لا يمكنك فقط الاستفادة من الميزات المعقدة لإنشاء وتحرير نظام التشغيل الذي تعرفه ، ولكن يمكنك أيضًا تجربة ومعرفة كيفية تطوير الألعاب لمنصات أخرى أيضًا.

من الجدير بالذكر أنه بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تحدده ، يمكنك الاستفادة من النشر الفريد بنقرة واحدة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ميزات التحسين.

واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بالبرنامج مصممة بمرونة  ، وبالتالي ، يمكنك بسهولة توسيع المحرك. في الوقت نفسه ، تم بناء النشر بطريقة تجعل الألعاب التي تم إنشاؤها تؤدي بشكل أفضل في وقت التشغيل ، وإدارة تحميل الأصول بشكل أفضل وتقليل المعوقات بسبب الرسومات.

تعد إضافة الأصول داخل التطبيق أمرًا سريعًا ومباشرًا ويتم فقط بالسحب والإسقاط ، حيث يقوم التطبيق باستيرادها تلقائيًا. علاوة على ذلك ، تعمل الأداة مع مجموعة كبيرة من تنسيقات الصور والصوت والنص والفيديو ، بما في ذلك BYTES. XML أو SM3 أو MOD أو PSD أو TGA ، على سبيل المثال.

يتضمن Unity عددًا كبيرًا من الخدمات المتكاملة التي يمكن أن تسهل طريقة تعاونك مع أعضاء فريقك. علاوة على ذلك ، بفضل ميزات مثل Unity Analytics و Unity Collaborate ، يمكنك تحسين الطريقة التي يمكنك من خلالها جذب الجماهير التي تستهدفها والاحتفاظ بها.

بغض النظر عما إذا كنت ترغب في تطوير ألعاب للكمبيوتر أو Mac أو ربما تريد تجربة منصات أخرى ، فإن محرك Unity يأتي مع مجموعة كبيرة من الخيارات والبيئة المتنوعة لمساعدتك على تحقيق أهدافك.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Unity Unity Technologies مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز , ماك , لينوكس 
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل لـ ويندوز Unity 
  رابط بديل Unity 
  روابط بديلة Unity 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز  ذو صلة بالألعاب
صور | فيديو https://youtu.be/CbTQ0XXAm_0
تحميل برنامج تطوير الألعاب Unity تحميل برنامج تطوير الألعاب Unity
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.