تنزيل برنامج tutuapp

متجر غير رسمي لتنزيل تطبيقات اندويد و iOS.

TutuApp هو متجر تطبيقات يتيح لك تنزيل الكثير من التطبيقات التي تندرج تحت تصنيفات مختلفة بما في ذلك أحدث ألعاب الفيديو وتطبيقات المراسلة وغيرها. وبالرغم من أن كثير من التطبيقات المستضافة على هذه المتاجر قد تكون امن للإستخدام , إلا أنه من الصعب إغفال حقيقة أن الإنترنت مليء بالتطبيقات التي تنتهك خصوصية المستخدمين وبيع بياناتهم الشخصية , وهذا حقيقة يحدث حتى مع بعض التطبيقات المستضافة على المتجر الرسمي لاندرويد Google Play.

Google play هو المتجر الرسمي لتنزيل تطبيقات Android على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي ، مع ذلك نجد العديد من المتاجر الغير الرسمية التي يمكننا من خلالها تنزيل البرامج والألعاب على هاتفنا المحمول. وكل مستخدم لنظام أندرويد او iOS سيكون على الأقل قد سمع بأحد المتاجر الغير الرسمية التي إكتسبت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة إلى درجة أن بعضاً من هذه المتاجر الغير رسمية أصبح منافسا للمتاجر الرسمية. TutuApp هو أحد المتاجر الجديد نوعاً ما والذي يعمل على كل من نظام تشغيل الهاتف المحمول أندرويد وأيضاً على أجهزة iPhone و iPad التي تشتغل بنظام iOS.

مع ذلك, ينبغي الأخذ في الإعتبار المخاطر التي تحيط بتثبيت تطبيقات على الهاتف من مصار غير معروفة وغير رسمية , والجانب الإيجابي في الإعتماد فقط على المتاجر الرسمية مثل Google play هو معايير الامان "الصارمة" وبعض السياسات التي من شانها حماية المستخدمين, بالرغم من أن شركة Apple بهذا الخصوص أفضل بكثير من شركة جوجل التي يبدو أنها "متساهلة" نوعا مع في موضوع حماية خصوصية المستخدمين.

من المهم جداً قبل إستخدام أي تطبيق Apk أو Ipa التأكد من امان ونظافة هذه التطبيقات , وهذا بالتأكيد لا يستطيع أغلب المستخدمين القيام به, لكن يمكن على الأقل البحث في الإنترنت أو قراءة تعليقات ومراجعات المستخدمين الاخرين , بالرغم من أن الجهات المطورة أحيانا تضيف الكثير من التعليقات الإيجابية والتقييمات الزائفة. ما يمكن القيام به كأقل إجراء إحترازي هو فحص هذه التطبيقات قبل إستخدامها أو إيجاد بدائل لها في المتاجر الرسمية , وإذا تعذر ذلك , فقد يكون من الصواب تفادي التطبيق نهائياً أو على الأقل إستخدامه دون الإحتفاظ بأي معلومات حساسة جداً عى جهازك , وبمعنى أخر , فحتى لو ستخسر شيئأ فهو بالنسبة لك شيء تافه.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    TutuApptutuappمجاني* يتباين
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    اندرويد ، iOSتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 3.5/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    *لا يمكن الوثوق بنسبة مائة بالمائة في المتاجر الغير الرسمية
    تنزيل لأندرويد  TutuApp
    تنزيل لـ iOS TutuApp - iOS
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/SxEkNkK_rWM
    تنزيل برنامج tutuapp تنزيل برنامج tutuapp
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.