تنزيل حزمة تطوير جافا Java SE Development Kit

حزمة تطوير جافا JDK التي تحتاجها لإنشاء تطبيقات في Java ، بما في ذلك بيئة وقت تشغيل Java والمكتبات ونماذج التعليمات البرمجية والتطبيقات التجريبية.

Java Development Kit عبارة عن مجموعة من الأدوات التي يستخدمها المطورون لنشر التطبيقات المكتوبة بلغة Java. لا يتعلق الأمر بكتابة التطبيقات ، بل لتجميع تطبيقات Java وتصحيحها ونشرها في مجموعة متنوعة من التطبيقات والأنظمة الأساسية ، مثل Windows و Android.

تعد Java Development Kit (المعروفة أيضًا باسم JDK) منصة SDK عالية الاحترافية عبر الأنظمة الأساسية يتم إنشاؤها ودعمها بانتظام من قبل شركة Oracle. بهدف توفير تطبيق محدد لـ Java SE و Java EE و Java ME مطوري المنصات من جميع أنحاء العالم يستخدمونه. نظرًا لدعمها القوي للتطوير ، تمثل حزمة SDK هذه منصة Java SDK الأكثر شيوعًا والمستخدمة على نطاق واسع لإنشاء كل من مشاريع المؤسسة والمشاريع مفتوحة المصدر من جميع الأحجام.

إن شعبية مجموعة أدوات تطوير Java موجودة ليس فقط بسبب المجموعة المدهشة تمامًا من الأدوات والخدمات والميزات التي تقدمها هذه الحزمة ولكن أيضًا لأنه في أواخر عام 2006 ، أصدرت Oracle حزمة SDK هذه بموجب رخصة GNU العامة ، مما يجعلها مجانية للجميع.

كونها حزمة تطوير برمجيات Java الأكثر استخدامًا (SDK) ، فإن مكونات JDK المباشرة تشتمل على أداة تحميل لتطبيق Java - مترجم ملفات الفئة التي تم إنشاؤها بواسطة المترجم (javac) ، والمترجم نفسه الذي يأخذ المصدر كود من شكلها الخام إلى Java bytecode و appletviewer لتنفيذ وتصحيح تطبيقات Java.

بالإضافة إلى هذه الأدوات ، توفر JDK أيضًا أداة معالجة التعليقات التوضيحية و extcheck للكشف عن تعارض ملفات JAR ، و  idlj IDL to Java compiler و javadoc  للوثائق التي تستخدم تعليقات شفرة المصدر أو أرشيفي jar يلخص مكتبات الفئات ذات الصلة في ملف JAR واحد. تشتمل الأدوات الأخرى على أداة تفكيك أو مشغل أو مصحح أخطاء أو نص برمجي لسطر أوامر Java أو أداة لإنشاء السياسات وإدارتها.

تحتوي Java Development Kit على مجموعة قوية من الأدوات وكل شيء يأتي لمساعدة المبرمجين بغض النظر عن مستوى معرفتهم في تنفيذ تطبيقات Java الخاصة بهم.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Java SE Development Kit  Oracleمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Java SE Development Kit
رابط بديل Java SE Downloads
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
برمجة » تنقيح
صور | فيديو https://youtu.be/uZHLT3YKhPM
تنزيل حزمة تطوير جافا Java SE Development Kit تنزيل حزمة تطوير جافا Java SE Development Kit
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.