برنامج تحرير سجل ويندوز RegEditor

بديل لمحرر السجل الافتراضي Regisrty في Windows يتيح لك استبدال المفاتيح وتصدير إعدادات السجل إلى ملف وإدارة أذونات المستخدم والمزيد.

تم تصميم O&O RegEditor لجعل العمل مع سجل Windows أسهل من المعتاد وإجراء التعديلات. البرنامج صغير الحجم ومحمول يمكنك من الوصول بسهولة إلى السجل وتحريره. ويهدف إلى توفير حلول أبسط من محرر السجل المدمج الذي يتواجد في كل أنظمة التشغيل ويندوز.

تم تنظيم واجهة O&O RegEditor بشكل أنيق ولها بنية مألوفة ، حيث يمكنك استكشاف السجل أو تعديل القيم أو إعادة تسميتها ، وكذلك إدخال إضافات جديدة في شكل قيمة عددية وسلسلة متعددة الأسطر وسلسلة قابلة للتوسيع وقيمة ثنائية. يسمح لك التطبيق أيضًا بنسخ المعلومات إلى الحافظة ، وتصدير إعدادات السجل إلى ملف ، واستيراد ملف سجل إلى قاعدة بيانات السجل المحددة ، وإدارة أذونات المستخدم لمفاتيح محددة.

لا يلزم التثبيت ويتم حفظ جميع الإعدادات في بيانات ملف التعريف ، بحيث يمكن استخدام O&O RegEditor بسهولة على أجهزة الكمبيوتر الأخرى. تتوفر إصدارات خاصة لنواة 32 و 64 بت ، مما يعني أنه يمكن تحرير بعض إدخالات السجل على أنظمة 64 بت التي عادة ما تكون مخفية عن مستخدمي 32 بت.

لا يستخدم برنامج O&O RegEditor موارد النظام بالقدر الذي سيؤثر على أداء الكمبيوتر ، وهو من تطوير شركة كبيرة لها مجموعة البرامج القوية التي أثبتت فعاليتها ، مما يعني أن هذا البرنامج أيضاً قوي بما فيه الكفاية للقيام بما يتعهد به دون مشاكل أو أخطاء من خلال توفير حل للوصول إلى سجل Windows وتحريره بسهولة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
O&O RegEditorO&O Software GmbH مجاني4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل O&O RegEditor
رابط بديل O&O RegEditor
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » تحسين » تحسين السجل

صور | فيديو

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.