برنامج تغيير الصوت Clownfish Voice Changer

برنامج قادر على تغيير صوت المستخدم في الوقت الفعلي وقبل سماعه في أي تطبيق مثل Skype أو Viber.

Clownfish Voice Changer هو تطبيق مجاني لمعالجة الصوت يمكنه تغيير صوتك ببضع نقرات بسيطة. تم تصميمه للعمل على مستوى النظام قبل توزيع أي صوت على أي تطبيق دردشة أو تسجيل آخر تقوم بتشغيله. هذا يعني أنه يمكنك استخدام صوتك الجديد الذي تم تغييره في أي من برامج الدردشة المفضلة لديك مثل Skype و Viber و Hangouts و ooVoo و Ekiga  Jitsi و Ventrilo و TeamSpeak و Mumble إلخ.، أو حتى داخل جلسات دردشة لعبة الفيديو على Steam و Discord وخدمات الدردشة الصوتية الأخرى للألعاب.

بالإضافة إلى تقنية تغيير الصوت التي تعتمد على العديد من الإعدادات المسبقة ومقياس الصوت القابل للتكوين من قبل المستخدم ، يتميز Clownfish Voice Changer أيضًا بالعديد من الخدمات التي يمكن أن تغير الطريقة التي تتفاعل بها مع الدردشة الصوتية أو جلسات التسجيل الصوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتضمن ذلك مشغل مقاطع الصوت متعدد الاستخدامات الذي يمكنه إعادة إنتاج الأصوات الأصلية في خلفية تسجيل الميكروفون ، والمساعد الصوتي المفيد الذي يمكنه تحويل النص إلى كلام ، ومشغل الصوت البديهي الذي يمكنه إعادة إنتاج أصوات مختلفة (بما في ذلك الأصوات المخصصة) عند الضغط على مفتاح الاختصار.

الواجهة الرئيسية لـ Clownfish VoiceChanger سهلة الاستخدام وتوفر وصولاً بسيطًا إلى العديد من الأدوات الرئيسية للتطبيق. الجزء الأساسي من التطبيق هو قائمة Voice Changer التي تحتوي على إعدادات تم ضبطها مسبقًا للتحويل السهل للصوت (Alien و Atari و Clone و Mutation و Fast Mutation و Slow Mutation و Male pitch و Silence و Female pitch و Helium pitch و Baby pitch و راديو ، روبوت). تحتوي نافذة قائمة تشغيل الصوت على قائمة الأصوات ، وأزرار لإدارة قائمة التشغيل بسهولة ، والتحكم في مستوى الصوت ومجال نصي لإضافة موجز فيديو أو صوت عبر الإنترنت. يمكن الوصول إلى المساعد الصوتي عبر نافذة واجهة مستخدم منفصلة مع محدد الصوت ومجال النص.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Clownfish Voice ChangerShark Labs مجاني 1 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج Clownfish Voice Changer
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » صوت » محرر\مسجل صوت
صور | فيديو https://youtu.be/KCD0ZYDOuIY
برنامج تغيير الصوت Clownfish Voice Changer برنامج تغيير الصوت Clownfish Voice Changer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.