تحميل برنامج الديسكورد discord

ارسال رسائل نصية أو استخدام الدردشة الصوتية أو انشاء خوادم للأصدقاء أو الإنضمام إلى خوادم أصدقائك باستخدام هذا التطبيق الموثوق.

إذا كان لعب الألعاب عبر الإنترنت مع أصدقائك من بين أنشطة وقت فراغك ، فربما تريد طريقة فعالة للتواصل معهم أثناء اللعب. لحسن الحظ ، يمكنك اللجوء إلى حلول البرامج المتخصصة مثل Discord التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك بطريقة مريحة ودون بذل جهود كبيرة.

Discord هو تطبيق الدردشة الصوتية والنصية المصمم خصيصًا للاعبين وهو متعدد المنصات. دردشة صوتية ونصية شاملة للاعبين مجانًا وآمنة وتعمل على سطح المكتب والهاتف.

يأتي هذا البرنامج بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام تزودك بنصائح مفيدة بمجرد تشغيلها وتكون قادرة على عرض نافذتها الرئيسية. تم تنظيم وظائفها بدقة ، مما يتيح للجميع بما في ذلك المبتدئين من الاستفادة منها بأقل جهد.

يمكنك اللجوء إلى Discord إذا كنت بحاجة إلى طريقة ملائمة للبقاء على اتصال مع أصدقائك أثناء لعب لعبة على الإنترنت حيث يتم دعم الدردشة (النص والمحادثة). قبل أن تتمكن من الدردشة ، تحتاج إلى إضافة الأصدقاء إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يمكن تحقيق ذلك بسهولة عن طريق النقر فوق الزر "إضافة صديق" وتزويد التطبيق بعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بأصدقائك أو أرقام علامات Discord.

بعد إنشاء قائمة أصدقائك ، يمكنك الدردشة مع كل واحد منهم على حدة أو إنشاء خادم ودعوته ، حتى تتمكن من التواصل مع جهات اتصال متعددة في نفس الوقت. بالإضافة إلى وظائف الدردشة الصوتية والنصية ، يتيح لك هذا البرنامج أيضًا ربط حسابات متعددة ، لتسهيل الوصول وزيادة الكفاءة. على سبيل المثال ، يمكنك ربط حسابك على YouTube أو Twitch.

وأكثر من ذلك ، يمكنك ضبط الإعدادات المختلفة من القائمة المخصصة ، مثل أجهزة الإدخال والإخراج الافتراضية والإشعارات وروابط المفاتيح والمظهر والألعاب ووضع التراكب ووضع الملون.

 Discord يمكنه مساعدتك في البقاء على اتصال مع أصدقائك أثناء لعب الألعاب عبر الإنترنت إما عن طريق إرسال رسائل نصية إليهم أو باستخدام خدمة الدردشة الصوتية. يأتي بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام تحتوي على العديد من الوظائف البديهية ، مما يجعلها سهلة الوصول وفعالة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Discord Discordمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز، لينوكس، ماك، أندرويد، iOS
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ الكمبيوتر Discord - Desktop
تنزيل لـ أندرويد Discord - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Discord - متجر ابل
جميع التنزيلات Discord - All downloads
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » دات صلة بلألعاب
صور | فيديو https://youtu.be/If_WL4D_EHA
تحميل برنامج الديسكورد discord تحميل برنامج الديسكورد discord
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.