تحميل برنامج hack app data

تعديل البيانات والمعلومات داخل تطبيقات Android وإنشاء نسخ من التطبيقات المعدلة بتنسيق APK.

يقوم Hack App Data بالضبط بما يشير اله اسم التطبيق. يمنحك القدرة على "اختراق" البيانات المختلفة للتطبيقات على وحدة التخزين الداخلية لجهاز Android الخاص بك أو بطاقة SD. الاختراق بهذا المعنى يعني الوصول والتلاعب بطريقة لا يقصدها مطور التطبيق.

عند تشغيل Hack App Data ، ستظهر لك قائمة بسيطة تحتوي على أربعة أزرار: تطبيقات المستخدم ، وتطبيقات النظام ، وقائمة النسخ الاحتياطي ، والمساعدة. توفر لك تطبيقات المستخدم قائمة بالتطبيقات التي قمت بتثبيتها أو المرفقة بالهاتف ولكن يمكن إلغاء تثبيتها. توفر تطبيقات النظام قائمة بالتطبيقات التي تعتبر ضرورية للنظام. توفر قائمة النسخ الاحتياطي قائمة بالتطبيقات التي قمت بنسخها احتياطيًا ، والتي تتيح لك استعادتها في حالة حدوث خطأ أثناء التحرير.

إذا كان تطبيق المستخدم أو تطبيق النظام يخزن البيانات على جهازك — وكلها تقريبًا — يتيح لك Hack App Data عرض هذه البيانات. تأخذ طريقة العرض معاني مختلفة اعتمادًا على تنسيق البيانات المذكورة. يمكن لـ Hack App Data تشغيل البيانات في الحالات التي تكون فيها البيانات فيديو أو صوت أو بعض الوسائط الأخرى. يمنحك هذا التطبيق أيضًا الأدوات اللازمة لتعديل تلك البيانات في كثير من الحالات. ربما يكون هذا مفيدًا للغاية عند تخزين تلك البيانات في ملف نصي أو تخزينها في قاعدة بيانات.

يقدم Hack App Data ثلاثة أنواع من المعلومات: المعلومات الأساسية والتفضيل وقاعدة البيانات. تُظهر المعلومات الأساسية معلومات عامة حول APK ، مثل الاسم والحجم ووقت الإنشاء ووقت التثبيت وما إلى ذلك. يعرض التفضيل البيانات المخزنة في SharedPreferences ، حيث يتم حفظ إعدادات المستخدم بشكل عام ، ولكن يمكن حفظ البيانات الأخرى مثل الدرجات العالية هناك أيضًا. تتيح لك قاعدة البيانات الوصول إلى الإدخالات التي قام التطبيق بتخزينها في قاعدة بيانات SQLite التي يوفرها Android للتطبيقات.

تحتوي Hack App Data أيضًا على ملفات مساعدة مدمجة ، وربما تكون هذه الملفات قوية بشكل مدهش. سيجد الشخص الذي يمتلك الكفاءة الفنية للاستفادة من هذا التطبيق تجاربه المبكرة أسهل قليلاً بفضل هذه الأدلة. ضع في اعتبارك أن هذا ليس تطبيقًا للمستخدمين العاديين. ستحتاج إلى بعض الفهم التقني لبيئة Android للاستفادة من هذا التطبيق.

يتطلب Hack App Data امتيازات الجذر. إذا لم يكن هاتفك متجذرًا ، فستتمكن من عرض بيانات التطبيق ولكن لا يمكنك تعديلها. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا التطبيق يوفر إمكانية إتلاف التطبيقات وحتى تثبيت Android بالكامل. هناك ميزة النسخ الاحتياطي ، ولكن الاستعادة لن تحل المشكلة في جميع الحالات. كما أنه يعرض الإعلانات بشكل مزعج جداً.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    Hack App DataSteelWorks‏‏مجاني 6 مب
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    أندرويد تظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 3.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل ملف APK  Hack App Data
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
    صور | فيديو https://youtu.be/sdfXRo_Kogw
    تحميل برنامج hack app data تحميل برنامج hack app data
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.