تنزل برنامج Resource Hacker

فحص الموارد وتحريرها واستخراجها في ملفات Win32 القابلة للتنفيذ وإجراء التعديلات وتجميع التطبيقات ، واستبدال الصور النقطية والألوان ، والمزيد.

Resource Hacker هو محرر موارد لتطبيقات ويندوز 32 بت و 64 بت. إنه مترجم موارد (لملفات * .rc) ، ومحلل برمجي - يتيح عرض وتحرير الموارد في الملفات التنفيذية (* .exe ؛ * .dll ؛ * .scr ؛ إلخ) ومكتبات الموارد المترجمة (* .res ، * .mui). في حين أن Resource Hacker هو في الأساس تطبيق واجهة المستخدم الرسومية ، فإنه يوفر أيضًا العديد من الخيارات لتجميع وفك ترجمة الموارد من سطر الأوامر.

يمكن بدء التجميع إما عن طريق فتح ملف البرنامج النصي لمورد موجود أو عن طريق إنشاء واحد من البداية باستخدام المحرر Resource Hacker.

بمجرد فتح ملف الموارد ، سيتم عرض موارده بشكل عام إما كصورة (أو مجموعة من الصور) أو كنص مترجم. لا يمكن تحرير الموارد الثنائية ، التي عادة ما تكون صورًا مباشرة مع التطبيق ، ولكن لا يزال من السهل جدًا تصديرها واستيرادها بمجرد تعديلها بواسطة محرر صور خارجي.

يمكن الوصول إلى جميع وظائف Resource Hacker تقريبًا من سطر الأوامر دون الحاجة إلى فتح واجهة المستخدم الرسومية. ويمكن أن تعمل تعليمات سطر الأوامر ونصوص Resource Hacker على إستبعاد عناء تكرار مهام Resource Hacker.

يتم ضغط بعض الملفات القابلة للتنفيذ باستخدام خوارزميات الضغط. لا يؤدي ذلك فقط إلى تقليل حجم الملف ، ولكنه يجعل أيضًا عرض الموارد وتعديلها أكثر صعوبة.

كملاحظة جانبية ، يبدو أن الملفات التنفيذية "المعبأة او المضغوطة" أصبحت غير شائعة تمامًا على مدى السنوات الخمس إلى العشر الماضية ، ويكشف مؤلفو البرامج معلومات أكثر في الموارد القابلة للتنفيذ. ويبدو أن المخاوف السابقة بشأن فقدان الملكية الفكرية مع الهندسة العكسية لم تعد حاضرةً بقوة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Resource Hacker Angus Johnsonمجاني 3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Resource Hacker
تنزيل ل ماك أو إس إكس Resource Hacker
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.

برمجة » تحرير الملفات

صور | فيديو https://youtu.be/8lnb-PtKx58

تنزل برنامج Resource Hacker تنزل برنامج Resource Hacker

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.