تحميل برنامج فونكس

نظام تشغيل ومحاكي Android مجاني.

Phoenix OS هو نظام تشغيل ومحاكي Android مجاني وخفيف يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows او Mac. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تشغيل مجموعة من تطبيقات Android ، بما في ذلك الألعاب والمزيد.

إلى جانب ذلك ، فإن البرنامج سهل الاستخدام ، ويحتوي على شريط مهام ، ومدير ملفات. كما يدعم تعدد النوافذ حتى يتمكن المستخدمون من العمل على تطبيقات مختلفة في وقت واحد. مبني على نظام Android 7 ، يتم تحديث نظام Phoenix OS باستمرار.

يوفر محاكي أندرويد Phoenix OS وظائف وميزات نظام التشغيل. يتم تثبيته على سطح مكتب Windows الخاص بك كنظام تشغيل بحيث يمكنك بسهولة تشغيل الألعاب والتطبيقات المستندة إلى Android. كمحاكي ، فإنه ينشئ بيئة Android حيث يمكن للمستخدمين العمل بنجاح على التطبيقات المصممة في الأصل للهواتف الذكية.

يوفر لك Phoenix OS الوصول إلى نافذة شاملة تتيح لك تصفح تطبيقات Android المختلفة. نظرًا لأن التطبيق يتكامل مع قائمة ابدأ ، يمكن للمستخدمين فتحه بسهولة دون الكثير من المتاعب. يمكنهم أيضًا فتح البرنامج في وضع ملء الشاشة والعمل على تطبيقات Android المختلفة عن طريق فتحها في علامات تبويب متعددة.

يعد التبديل بين التطبيقات أمرًا بسيطًا ، مما يتيح للمستخدمين إكمال المهام وممارسة الألعاب في وقت واحد. علاوة على ذلك ، يوفر نظام Phoenix OS إمكانية الوصول إلى الشبكة المحلية وسحب النوافذ وإدارة الملفات وإلغاء الضغط والبحث الشامل. لسهولة الوصول ، يدعم البرنامج اختصارات لوحة المفاتيح الاكثر شيوعا.

مع نظام التشغيل Phoenix OS ، يمكنك لعب ألعاب Android المحمولة على سطح المكتب الخاص بك. لا يمنحك هذا فقط القدرة على لعب ألعابك المفضلة على شاشة أكبر ، ولكن أيضًا الفوائد من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. نظرًا لأن التطبيق يدعم تعيين الماوس ولوحة المفاتيح ، يمكنك بسهولة تخصيص عناصر التحكم وبدء اللعب على الفور.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
 Phoenix OS Beijing Chaozhuo Technology مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز , ماك 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل  Phoenix OS
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

لينُكس  توزيعات لينُكس

صور | فيديو https://youtu.be/euVecXWlxD8

تحميل برنامج فونكس Phoenix OS تحميل برنامج فونكس Phoenix OS

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.