برنامج الرسم على شاشة الكمبيوتر Epic Pen

الرسم بالقلم في أي مكان على شاشة كمبيوتر او اللابتوب سواء كان ذلك برنامجًا آخر ، أو قائمة ابدأ أو سطح المكتب والتقاط صور للشاشة.

Epic Pen هو تطبيق ممتع يمنحك إمكانية الرسم على الشاشة بقلم ، بغض النظر عن البيئة ، مثل سطح المكتب أو التطبيق النشط أو قائمة ابدأ أو شريط المهام أو أي شيء آخر. كما أنه يدعم أداة تمييز وممحاة وأداة التقاط لقطة الشاشة واختصارات لوحة المفاتيح.

يعد إعداد البرنامج سريعًا وسهلاً ، والجانب الوحيد الملحوظ هو أنه يتطلب منك تثبيت .NET Framework. بقدر ما يتعلق الأمر بالواجهة ، تتبنى الأداة شريطًا رأسيًا صغيرًا بمظهر وأزرار حديثة لجميع الإجراءات ، والتي يمكن تحويلها إلى شكل مصغر.

يمكنك تحديد قلم أو للرسم بعد اختيار اللون المفضل وحجم القلم ، والعودة إلى وضع المؤشر لمواصلة نشاط الكمبيوتر العادي ، ومسح الرسومات ، والتراجع عن الإجراءات ، ومسح الشاشة ، وكذلك التقاط الشاشة بأكملها وحفظها الصورة لنوع ملف PNG.

تجدر الإشارة إلى أن الممحاة لا تعمل بالطريقة الكلاسيكية المتمثلة في الضغط باستمرار على زر الماوس وسحب الممحاة فوق المناطق غير المرغوب فيها التي تريد إزالتها. بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة النقر فوق خط لجعله يختفي.

يدعم اختصارات لوحة المفاتيح لتبديل رؤية Epic Pen ، وتحديد المؤشر والقلم والممحاة والتراجع عن الإجراءات ، ومسح الشاشة ، والتقاط لقطات ، وكذلك لزيادة تقليل حجم الحد. يمكن إعادة تعيين مفاتيح الاختصار هذه لتناسب تفضيلاتك. وفي الوقت نفسه ، يمكن تذكر الإعدادات للجلسات المستقبلية ، أو إعادة تعيينها إلى الوضع الافتراضي.

كان لها تأثير ضئيل على أداء الكمبيوتر في اختباراتنا ، باستخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة. في الختام ، يأتي Epic Pen مزودًا بخيارات بديهية لتحويل شاشتك إلى لوحة رسم.

برنامج Epic Pen محدود جداً في اصداره المجاني بحيث كل ما تستطيع فعله هو الرسم بالحبر على اي مكان في الشاشة والمسح والتقاط صور لشاشة الكمبيوتر. الاصدار PRO من البرنامج يتيح لك كتابة النصوص ورسم المربعات والدوائر والسطور والاسهم ويضم ايضا سبورة بيضاء وسوداء.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Epic Pen Tank Studios Ltd مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac 
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ سطح المكتب Epic Pen
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/aNHil9BztiI

برنامج الرسم على شاشة الكمبيوتر Epic Pen برنامج الرسم على شاشة الكمبيوتر Epic Pen

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.