اداة تشغيل البرامج والملفات والمجلدات Launchy

أداة  بحث ذكيو يمكنها تشغيل المستندات والملفات والمجلدات والإشارات المرجعية ببضع ضغطات على المفاتيح.

قد يستغرق تصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الملفات والمجلدات والبرامج وقتًا أطول. يمكن أن يساعدك Launchy في البحث في جهاز الكمبيوتر بالكامل عن الملفات ويقدم لك قائمة كاملة بالنتائج ما يتيح لك تشغيلها بسرعة.

علاوة على ذلك ، يكون Launchy مفيدًا أيضًا عندما تريد فتح مواقع الويب. عليك فقط كتابة العنوان في واجهة التطبيق ويفتح البرنامج الصفحة في متصفحك الافتراضي.

تتكون الواجهة من شريط بحث. ولكن على الرغم من هذا المظهر البسيط ، هناك خيارات لتغيير المظهر المرئي. الأشياء الأخرى التي يمكنك تغييرها حول واجهة المستخدم هي مستوى التعتيم ومدة التلاشي.

يأتي Launchy مليئًا بمجموعة واسعة من الخيارات. على سبيل المثال ، يمكنك عرض النافذة الرئيسية دائمًا ، بدلاً من تصغيرها إلى علبة النظام بعد إجراء كل بحث. أيضًا ، يمكن تعيين واجهة المستخدم لتكون دائمًا في مقدمة البرامج الأخرى.

فيما يتعلق بخيار البحث ، يمكنك عرض النتائج بطرق مختلفة ، مثل الاسم والمسار أو الاسم فقط أو المسار فقط. يمكن أيضًا تحديد عدد الاقتراحات المرئية ، بالإضافة إلى الحد الأقصى لعدد النتائج.

يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء فهرس (كتالوج) بالأماكن على محرك الأقراص الخاص بك حيث تريد السماح بالبحث. كما يمكنك إنشاء قائمة بأنواع الملفات التي تظهر في قائمة نتائج البحث ، بما في ذلك الملفات القابلة للتنفيذ والمسارات.

Launchy هي أداة مفيدة لها تأثير ضئيل على وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك. من السهل اكتشاف الواجهة من قبل جميع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
LaunchyCode Jelly مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux, android 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Launchy
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.

ويندوز » نظام » ادوات الإطلاق والإغلاق

صور | فيديو https://youtu.be/cy_R_dpFkkM

اداة تشغيل البرامج والملفات والمجلدات Launchy اداة تشغيل البرامج والملفات والمجلدات Launchy

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.