تحميل برنامج zinitevi

شاهد الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية على جهازك المفضل.

ZiniTevi هو تطبيق لمشاهدة أحدث المسلسلات التلفزيونية والأفلام مجانًا ويأتي أيضًا مع كتالوج على الإنترنت يتم تحديثه باستمرار.

ZiniTevi هو واحد من أفضل التطبيقات المتاحة لتنزيل البرامج التلفزيونية والأفلام والمقاطع الدعائية. لا يتعين عليك دفع أي شيء لبث المحتوى مع Zinitevi. يمكنك تثبيت Zinitevi دون الحاجة لكسر الحماية على جهاز iOS. وبالمثل ، يمكنك أيضًا تثبيت Zinitevi Android دون الوصول إلى الجذر. علاوة على ذلك ، فإن Zinitevi متوافق مع العديد من الأجهزة الأخرى مثل Xbox و MiBox و Roku و AirPlay و MacBook والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي و Xbox.

أحد أفضل الأشياء في تطبيق Zinitevi هو  امكانية مشاهدة المحتوى بدقة 720p أو 1080pp HD. ستتمكن من مشاهدة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية أيضًا. كل المحتويات التي تجدها في Zinitevi مرتبة بشكل مناسب للفئات المناسبة. لذلك ، لن تواجه أي مشاكل أبدًا عندما تحاول اختيار أفضل فئة والاستمتاع بالمحتوى المتاح هناك. ستلاحظ أيضًا أنه يتم تحديث مجموعة المحتويات المتوفرة في Zinitevi بشكل منتظم.

يقدم ZiniTevi مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي يمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت. ستجد هنا أحدث الإصدارات جنبًا إلى جنب مع المحتوى الذي ظهر منذ فترة. يمكنك الوصول إلى المسلسلات المشهورة حاليًا وكذلك تلك التي أصبحت كلاسيكية ، مثل The Sopranos أو Breaking Bad أو Game of Thrones.

كل ما عليك فعله هو استعراض الكتالوج والذهاب إلى الفئات التي يقدمها التطبيق لترى ما يمكنك مشاهدته. اضغط على أي من العناوين وقم بتشغيل المحتوى على جهاز Android أو iOS الخاص بك ، دون الحاجة إلى أي نوع من المشغلات لأن التطبيق يحتوي على مشغل مدمج خاص به.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ZiniTeviZiniTevi‏‏مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد ، iOS 9 والأحدث  تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد  ZiniTevi - APK
تنزيل لـ iOS ZiniTevi
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/scNmiArRtsA

تحميل برنامج zinitevi تحميل برنامج zinitevi

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.