برنامج تنظيف الكمبيوتر Wipe

حذف محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت والملفات المؤقتة وغيرها من اثار الاستخدام.

عندما تستخدم الكمبيوتر أو تتصفح الويب ، فإنك تترك وراءك آثارًا لكل حركاتك التي يمكن تتبعها بسهولة مثل فتات الخبز. لحسن الحظ ، هناك طريقة لتجنب هذا بإستخدام البرامج المخصصة لذلك مثل Wipe لحذف كل تلك الآثار من نظامك بطريقة فعالة للغاية. علاوة على ذلك ، يتضمن Wipe دعمًا لخوارزمية DoD 5220.22 القياسية ، والتي تجعل الملفات المحذوفة غير قابلة للاسترداد. يساعد Wipe أيضاً على تحرير مساحة على القرص الصلب الخاص بك عن طريق إزالة البيانات غير الضرورية.

بمجرد تشغيل البرنامج  ومن خلال واجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك ضبطه على حذف اثار الاستخدام والقمامة تلقائيًا ، أو الدخول في وضع التنظيف المتقدم لتخصيص الإعدادات. يمكنك مسح الحافظة ومحفوظات الإكمال التلقائي في مربع فتح او حفظ ، وإفراغ سلة المحذوفات وتنظيف قائمة تشغيل MRU.

يمكنك أيضًا مسح ذاكرة التخزين المؤقت لمساعد المستخدم ، وحذف ملفات الإنترنت المؤقتة وقائمة المستندات الأخيرة ، وإزالة محفوظات المجلدات المستخدمة لنسخ الملفات أو نقلها عبر Explorer والتخلص من قائمة الخلفيات الحديثة.

علاوة على ذلك ، يمكنك مسح إحصائيات اللعبة ، وسجل تعليمات HTML ، وذاكرة التخزين المؤقت للاسترداد ، وسجلات المحفوظات ، وملفات استعادة النظام ، وتسجيلات الدخول وكلمات المرور المحفوظة ، والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إزالة المسارات الموجودة في تطبيقات مثل Windows Media Player (مثل قائمة تشغيل بدء التشغيل ، وقائمة تشغيل مسار تسجيل القرص المضغوط) ، و Adobe Reader (قائمة بالعناصر التي تم الوصول إليها مؤخرًا) ، ومكون Flash Player الإضافي ، و QuickTime ، ومحرر التسجيل ، و Winamp ، وما إلى ذلك. على.

لكل من هذه الاماكن ، يمكنك عرض العدد الإجمالي للملفات وإدخالات التسجيل والمساحة المشغولة (بالبايت). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى بعض هذه الكائنات (مثل عرض الحافظة) وقوائم التصدير لمزيد من التقييم.

في قسم "الإعدادات" ، يمكنك تكوين طريقة الحذف (على سبيل المثال ، الحذف القياسي ، ومنع الاسترداد بتمريرة واحدة) ، والوصول إلى مدير المهام ، وإضافة العناصر أو إزالتها من قائمة مغلقة ، وقفل الشاشة بكلمة مرور ، وتمكين تشغيل البرنامج عند بدء تشغيل Windows ، وغيرها.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Wipe PrivacyRoot IFG مجاني* 7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows
التحميل       تقييم | 3.3/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Wipe 
رابط بديل Wipe 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » حماية » تنظيف آمن

صور | فيديو https://youtu.be/-qv3wg3b2-M

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر Wipe تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر Wipe

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.