برنامج تقليل حجم ملفات PDF

برنامج قوي وبسيط لضغط ملفات PDF لتوفير المساحة وتسريع إرسالها مع خيارات حماية المستندات والدمج والتقسيم.

Jsoft PDF Reducer هو برنامج قوي لضغط ملفات PDF لتسهيل وتسريع نقلها في مختلف البيئات. وبالرغم من أن الميزة الرئيسية في البرنامج هي تقليل حجم ملفات PDF إلا أنه أيضاً يوفر خيارات إضافية هي تقسيم ملفات PDF أودمجها أوحتى إعادة ترتيب صفحات أي مستند PDF.

واجهة المستخدم الرسومية أنيقة للغاية وملونة ونظيفة. يدعم PDF Reducer وظيفة السحب والإفلات ، ويعتمد نهج "خطوة بخطوة" ، لذلك لن تجد اي صعوبة تذكر في استخدام البرنامج.

ضغط ملفات PDF هي أكبر ميزة في البرنامج. علاوة على ذلك ، فإن PDF Reducer قادر أيضًا على دمج ملفات PDF وتقسيمها. يمكنك أيضًا إعادة ترتيب الصفحات أو حذفها أو إضافة نص أو مسحه. أخيرًا ، يمكنك تأمين ملفات PDF الخاصة بك: علامة مائية وكلمة مرور أو حتى توقيع إلكتروني.

تتيح لك وظيفة التقسيم تقسيم الملف إلى عدد محدد من الصفحات أو حسب الحجم الأقصى لكل ملف. يعتبر حد الحجم مثاليًا لإنشاء ملفات متعددة للبريد الإلكتروني.

يمكنك أيضًا إزالة أي صفحة من ملف PDF. ما عليك سوى تحديد خيار التحرير ، وسيقوم PDF Reducer بتفكيك كل صفحة.

تساعدك ميزة العلامة المائية على حماية نفسك من سرقة الهوية. إذا قمت بإرسال أو طباعة مستندات تحتوي على معلومات شخصية. هناك طريقة أخرى تتمثل في إضافة كلمة مرور ، إذا كنت تنوي منع الاخرين من فتح أو تحرير ملف PDF الخاص بك.

التوقيع الإلكتروني أيضاً هو أحد أقوى الطرق ، ومن الممكن ضمان سلامة ملف PDF والمصادقة على المؤلف عن طريق تطبيق التوقيع الإلكتروني على ملفاتك باستخدام PDF Reducer.

يعد PDF Reducer خيارًا ممتازًا فيما يتعلق بإدارة ملفات PDF والأهم ضغطها لتصغير وتقليل الحجم. يحتوي أيضاً على مجموعة من الوظائف والميزات للتعامل مع مستندات PDF.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PDF ReducerJsoftمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Jsoft PDF Reducer
رابط بديل Jsoft PDF Reducer
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ

صور | فيديو https://youtu.be/oIKpf8OqpdY

تحميل برنامج برنامج ضغط وتقليل حجم ملفات Jsoft PDF Reducer تحميل برنامج برنامج ضغط وتقليل حجم ملفات Jsoft PDF Reducer

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.