تحميل برنامج binary vpn

تنزيل تطبيق binary vpn لأجهزة أندرويد وإنشاء إتصال امن عبر شبكة خاصة إفتراضية والمعروفة إختصاراً ب في بي إن VPN.

binary vpn عبارة عن تطبيق بارع للإتصال بالإنترنت عبر شبكة خاصة إفتراضية vpn والتمكن من تصفح المواقع المحجوبة والوصول بسهولة إلى أي محتوى محظور ومقيد جغرافياً.

يمنحك binary vpn القدرة على الإتصال عبر خدمة في بي إن vpn مجاناً ، وهو لا يتطلب أي إعداد تقريبا. فبعد التثبيت ستتمكن فوراً من الإتصال عبر شبكة خاصة بنقرة واحدة.

تتميز واجه تطبيق binary vpn بتصميم أنيق ورائع جدًا حيث لا يوجد سوى زر للإنشاء الإتصال Connect وزر قطع الإتصال Disconnect. أما من يرغبون في المزيد من الخيارات والوصول إلى الإعدادات ، فهذا التطبيق لا يحتوي أياً من ذلك ، فهو يقوم بالإتصال تلقائياً بالخادم ولا يستطيع المستخدم إختيار خادم دولة بعينها.

ويبقى الأهم أن تطبيقbinary vpn يتيح لك إنشاء اتصال آمن ومشفّر عبر خادم شبكة خاصة افتراضية (VPN) لحماية بياناتك وخصوصيتك وتصفح الويب دون قيود.

لا شك أن إيجاد تطبيق مجاني وخالِ من الإعلانات هذه الأيام يعد أمراً نادراً ، لكن برنامج binary vpn - إلى غاية كتابة هذا الموضوع - خالِ من الإعلانات تماما وإستخدامه مجاني أيضاً.

تطبيقات vpn أخرى: Solo VPN ، ufo vpn ، boxpn ، yoga vpn ، vpn master ، super vpn ، thunder vpn ،  snap vpn ، turbo vpn alien vpn.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Binary VPNBinary.comمجاني 12 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Binary VPN - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/RRTr6wOxTmM
تحميل برنامج binary vpn تحميل برنامج binary vpn
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.