تنزيل برنامج followers

تحميل تطبيق Followers Assistant للتعرف على من توقف عن متابعتك على Instagram.

Followers Assistant عبارة عن تطبيق يساعدك على الفور في معرفة من توقف عن متابعتك على Instagram. يمنحك التطبيق أيضًا قائمة بالمستخدمين الذين تتابعهم ويتيح لك التوقف عن متابعتهم بنقرة واحدة فقط.

يحتوي برنامج Followers Assistant أيضًا على خيار Premium الذي يساعدك على كسب متابعين من خلال السماح لك بتنفيذ إجراءات معينة تلقائيًا. على سبيل المثال ، يمكنك الإعجاب والمتابعة وحتى إلغاء المتابعة تلقائيًا. يكلف هذا الخيار المميز دولارين في الشهر ويمكن أن يقدم لك فوائد مثيرة للاهتمام للغاية.

يعد Followers Assistant تطبيقًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لمستخدمي Instagram ، خاصة للمستخدمين الدائمين. يمكنك التحكم بشكل مفصل في الأشخاص الذين يتابعونك وأولئك الذين توقفوا عن متابعتك. أفضل جزء هو أنه يمكن أن يساعدك أيضًا في كسب المتابعين (طالما كنت على استعداد لدفع رسوم رمزية).

يختلف تطبيق Followers Assistant الذي تم وصفه أعلاه لأجهزة أندرويد عن تطبيق أخر لأجهزة iOS يحمل نفس الإسم . وبالرغم من ذلك فإن تطبيق Followers Assistant لأجهزة iOS يعد بتقديم العديد من ميزات تحليل كثيرة ايضا مثل معرفة الأشخاص الذي لا يتابعونك ومتابعيك الذين لا تقوم بمتابعتهم وغير ذلك الكثير.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Followers Assistant‏Followers Assistantمجاني* 11 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدث, iOS 9.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي Followers Assistant - Google Play
تثبيت عبر متجر ابل ستور Followers Assistant - App Store 21MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو 
تنزيل برنامج Followers Assistant تنزيل برنامج Followers Assistant
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.