تحميل برنامج انستقرام لايت Instagram Lite

تنزيل انستقرام لايت Instagram Lite الإصدار الخفيف من تطبيق Instagram الأصلي لنظام Android والإستمتاع بجميع الميزات الآن في إصدار لايت.

إنستقرام لايت instagram Lite ، كما يوحي الاسم ، هو النسخة الأخف من تطبيق Instagram الشهير الذي يوفر جميع الميزات العادية تقريبًا في حزمة أخف بكثير. تستطيع نشر الصور ومتابعة الأشخاص وتحميل القصص التي تختفي في غضون 24 ساعة. إضافةً إلى تحديث صورة ملفك الشخصي فضلاً عن كتابة النصوص وإضافة ملصقات لصورك مع خيار تحميل العديد من الصور معًا وغير ذلك.

يمكن أن يساعد تطبيق Instagram Lite المستخدمين على أداء الوظائف الأساسية لتحميل الصور والقصص والتصفح من خلال موجز ويب الخاص بهم لتحديث آخر الأحداث الجارية. ستعمل علامة التبويب "استكشاف" على تصفية النتائج وتضييقها لضمان استخدامها بأقل قدر ممكن من الموارد مع تقديم أفضل تجربة.

الميزة المهمة الوحيدة التي لا تتوفر في تطبيق Instagram Lite هي ميزة إرسال رسائل DM. بصرف النظر عن هذا ، تتوفر جميعها تقريبًا في حزمة أصغر بكثير. تم أيضًا إزالة عدد لا يحصى من المرشحات في هذا الإصدار ، لكن يمكن للمرء دائمًا تحرير الصور من تطبيقات أخرى ثم نشرها على هذه المنصة.

أكبر ميزة لاستخدام تطبيق Instagram Lite هي أن الواجهة أكثر نظافة وأقل فوضوية. إذا كنت مستخدمًا أساسيًا يريد الاستفادة من النظام الأساسي للمشاركة والتواصل فقط ، فإن إصدار Instagram Lite الذي لا يتعدى حجمه أكثر من 2 ميجابايت هو الخيار الأفضل لك.

يعد Instagram Lite خيارًا لا غنى عنه خصيصًا للمستخدمين الذين يمتلكون هاتفًا قديمًا وبموارد أقل بكثير. إنه يعمل بشكل جيد على قدم المساواة حتى على هذه الهواتف لضمان حصولك على تجربة أفضل مع وسائل التواصل الاجتماعي ، بغض النظر عن جهازك.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Instagram LiteInstagramمجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل Instagram Lite - Google Play
تنزيل ملف APK Instagram Lite - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/kpgkKMm-LyA
تحميل برنامج انستقرام لايت Instagram Lite تحميل برنامج انستقرام لايت Instagram Lite
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.