تنزيل برنامج فتح الكتب الإلكترونية FBReader

تحميل تطبيق FBReader : قارئ الكتب الإلكترونية متعدد المنصات ويوفر إضافات لدعم لجميع تنسيقات الملفات الموجودة مثل Epub و Mobi و Doc وغير ذلك الكثير.

FBReader عبارة عن قارئ كتب إلكترونية متعدد المنصات ، إنه خيار رائع لمعظم حالات الاستخدام الأساسية. يدعم التطبيق مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات مثل AZW3 و EPUB (حتى EPUB3) و fb2 و RTF و HTML وحتى مستندات النص العادي.

هناك الكثير من برامج قراءة الكتب الإلكترونية المتاحة لمنصات أندرويد و iOS وغيرها من أنظمة التشغيل مثل ويندوز وماك ، مما يعني أن هناك منافسة كبيرة بين جميع الحلول المتوفرة للمستخدمين. FBReader هو واحد من أفضل هذه الحلول ، مع العديد من الميزات والدعم لجميع التنسيقات الرئيسية.

يدعم FBReader خدمة السحابة الخاصة بـ Google Drive لمزامنة الكتب بين أجهزتك عبر منصات متعددة ، وينبغي تفعيل هذه الميزة من خلال الإعدادات لمن يرغب في الوصول إلى كتبه المفضلة في أي مكان وعبر أي جهاز يستخدمه. كما أن التطبيق قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، ويستفيد من خطوط TrueType / OpenType الخارجية والخلفيات المخصصة.

يمكن ضبط سطوع الشاشة لتجربة قراءة أسهل ، ويمكن اختيار أنظمة ألوان مختلفة والخط والحجم والرسوم المتحركة والإشارات المرجعية وما إلى ذلك لتناسب أسلوبك في القراءة. كما ينظم مكتبتك من خلال طريقة عرض بسيطة لعناوين الكتب والمؤلفين.

FBReader هو قارئ كتب إلكترونية متاح لمنصات Android و Linux و Mac OS X و Windows و BlackBerry10 وغيرها. ويبدو أن تركيز المطورين منصب بدرجة أكبر على منصتي أندرويد و iOS و MacOS ، مما يعني أن إصدارات FBReader لأنظمة التشغيل الأخرى قد تبدو قديمة أو تكون قد عفا عليها الزمن إلى حد ما.

يدعم البرنامج العديد من تنسيقات الكتب الإلكترونية والقراءة المباشرة من أرشيفات zip ، ومترجم للعديد من اللغات فضلاً عن أنه يأتي FBReader مرفقًا بكتالوجات عبر الإنترنت والتي توفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من الكتب الإلكترونية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
FBReader‏FBReaderمجاني* يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد, iOS 9.3 والأحدث, غير ذلكتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي FBReader - Google Play
تثبيت عبر متجر ابل ستور FBReader - App Store 32MB
تنزيل للمنصات الأخرى FBReader - Others
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/ndmj5pe0UB0
تنزيل برنامج فتح الكتب الإلكترونية FBReader تنزيل برنامج فتح الكتب الإلكترونية FBReader
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.