تنزيل برنامج تحرير الفيديو PowerDirector

تنزيل PowerDirector تحرير فيديو احترافي على جهازك المحمول أندرويد وصنع أفلام مذهلة بسهولة أينما كنت.

Power Director عبارة عن تطبيق لتحرير الفيديو من Cyberlink مع جميع الميزات الضرورية لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ومثيرة للإعجاب من الصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو البسيطة سواء كان المستخدم محترفًا أو مبتدئًا.

يمكن أن يساعد PowerDirector المستخدمين في إنشاء تأثيرات صوتية ومثيرة للأفلام السينمائية وحتى تحرير الخلفيات باستخدام مفتاح "Chroma" ، مما يمنح المرء قوة تجربة تصوير فيديو عالية الدقة بالكامل. يتيح مفتاح Chroma إضافة تأثيرات طبقة واستخدام شاشة زرقاء أو خضراء وألوان شفاشة.

تعد سهولة الاستخدام ميزة أخرى في محرر فيديو PowerDirector. كمستخدم سبق له استخدام تطبيقات أخرى مماثلة ، سوف يدرك أن شريط الوقت لديه حركة سلسة وإدراج بيانات جديدة يشبه حركة السحب والإفلات البسيطة.

عند القيام بإضافة مقطعين فيديو أو صورة معاً ، فإن التطبيق يمنح المستخدمين خيار تضمين تأثيرات الانتقال ، مع خيار للاختيار من بين 30 شريحة تقريبًا. يمكن للمستخدمين تدوير مقاطع الفيديو أو تقسيمها أو قطعها أو تغييرها أو اقتصاصها وإنشاء فيلم بدقة أعلى وأفضل VFX.

يتيح تطبيق PowerDirector أيضاً تغيير سرعة الفيديو ، وبالتالي يمكن للمرء أن يصنع فيديو بطيء حتى إذا لم يتم تسجيله بهذه الطريقة أو العكس. يمكن للمستخدمين عكس مقاطع الفيديو ، إضافة تأثيرات الصوت أو مسار الصوت والاستفادة من تأثيرات التحرير المجانية المتاحة في التطبيق.

علاوة على ذلك ، يمكن حفظ الفيديو بجودة من اختيارنا ، سواء كان 360p أو 720p أو 1080p ، اعتمادًا على الجودة التي تم تصوير الفيديو بها. كما يستطيع المستخدمين اختيار استخدام مقاطع الصوت المتوفرة في هواتفهم أو النظر في الخيارات المتاحة في التطبيق.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PowerDirectorCyberLinkمجاني 46 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل PowerDirector - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/4yNwOSwirQ8
تنزيل برنامج تحرير الفيديو PowerDirector تنزيل برنامج تحرير الفيديو PowerDirector
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.