برنامج تحويل جميع تنسيقات الصوت

تنزيل برنامج تحويل جميع تنسيقات صيغ الصوت Any Audio Converter بسهولة وسرعة مع العديد من الوظائف الأخرى والميزات.

Any Audio Converter عبارة عن برنامج بسيط لتحويل بين تنسيقات وصيغ الصوت المختلفة مجاناً. يمكنك تغيير أنواع ملفات الصوت وطولها وأكثر من ذلك.

بفضل Any Audio Converter ، يمكنك في ثلاث خطوات بسيطة تحويل ملف صوتي واحد أو أكثر من تنسيق إلى آخر. ما عليك سوى تحميل بعض الملفات الصوتية في التطبيق ، واختيار تنسيق الإخراج والمجلد ، وبدء عملية التحويل التي تتم بسرعة كبيرة.

تسرد اللوحة الموجودة على الجانب الأيسر من واجهة التطبيق جميع ملفات الصوت التي قمت بتحميلها إلى التطبيق. يمكنك تحميل العديد من تنسيقات الفيديو والصوت مثل: WAV و WMA و OGG و AAC و MP3 و M4A و MP2 و FLAC و AIFF و DTS و AU و AC3. يمكنك أيضًا تحميل ملفات الفيديو إلى أي محول صوتي: 3G2 ، 3GP ، 3GPP ، 3GP2 ، AMV ، ASF ، AVI ، AVS ، DAT ، DIVX ، DV ، DVR-MS ، F4V ، M1V ، M2P ، M2T ، M2TS ، M2V ، M4V ، MKV ، MOD ، MOV ، MP4 ، MPE ، MPEG ، MPEG2 ، MPEG4 ، MPG ، MPV ، MTS ، NSV ، OGG ، OGM ، OGV ، QT ، RM ، RMVB ، TOD ، TRP ، TP ، TS ، VOB ، VRO ، WMV ، WEBM.

تتيح لك اللوحة الموجودة على يمين واجهة التطبيق تحديد تنسيق الإخراج. يمكنك اختيار تنسيقات عدة منها: WAV ، WMA ، OGG ، AAC ، MP3 ، M4A ، MP2 ، FLAC ، AIFF ، DTS ، AU.
تتضمن اللوحة الموجودة على اليمين أيضًا مضغل صوت حيث تستطيع الاستماع إلى ملفات الصوت وعرض ملفات الفيديو التي قمت بتحميلها.

إلى جانب مشغل مضمن ، يحتوي Any Audio Converter أيضًا بمستعرض ويب مضمن. قم تحويل الملفات الصوتية بسرعة من تنسيق إلى آخر أو قم باستخراج الصوت من ملفات الفيديو وكل هذه المهام يتم تنفيذها بسهولة.
إقرأ المزيد: برنامج تحويل الفيديو إلى أي تنسيق فيديو أو صوت
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Any Audio ConverterAnvsoft Inc مجاني 62 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
 تنزيل Any Audio Converter 
 رابط بديل Any Audio Converter 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
تصنيف: وسائط متعددة » صوت » محول صوت
صور | فيديو https://youtu.be/Dyb0CeNYksw
برنامج تحويل جميع تنسيقات الصوت Any Audio Converter برنامج تحويل جميع تنسيقات الصوت Any Audio Converter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.