برنامج قص ودمج المقاطع الصوتية Mp3 Cutter & Merger

تنزيل تطبيق Mp3 Cutter & Merger البارع لقص ودمج وتشغيل مقاطع الصوت MP3 .

Mp3 Cutter and Merger هو تطبيق مفيد لتعديل أو تغيير أي ملفات Mp3 على جهازك عن طريق قص أجزاء منها ولصقها في مسارات أخرى. من المفيد الخروج بمقطع صوتي Mp3 جديد وخاص بك.

يسمح تطبيق Mp3 Cutter and Merger  للمستخدمين بتحديد أي ملف Mp3 على أجهزتهم يرغبون في تغييره ثم العمل عليه. يمكنك من خلال واجهة سهلة الاستخدام للغاية إنشاء مسارات جديدة واستخدامها كإخطارات ونغمات التنبيه ونغمات الرنين وما إلى ذلك. ويمكنك أيضًا إنشاء مقاطع صوتية جديدة من خلال دمج المسارات المختلفة التي تريدها معًا.

تحتاج ببساطة إلى قص جزء الملف الذي تريده ثم تركه كما هو أو دمجه مع مسار أو جزء آخر على تطبيق Mp3 Cutter and Merger. بعد إجراء التعديلات ، يمكنك الاستماع إلى المقطوعة مباشرةً من داخل التطبيق نفسه.

تسمح أداة Mp3 Cutter and Merger لأجهزة Android للمستخدم باختيار وجهة لتخزين المقاطع الصوتية الجديدة ، سواء كانت ذاكرة داخلية أو بطاقة SD وتذكر المسارات بشكل منفصل عن الملف المشذوب والمسار المدمج. ستعرض الصفحة الرئيسية لـ Mp3 Cutter & Merger أيقونات لكلا المسارين بشكل منفصل.


فضلاً عن قص ملفات الصوت أو دمجها وإنشاء ملفات mp3 وحفظها في أي مسار جديد. تسمح لك واجهة التطبيق المبسطة للعمل بسهولة. يمكن للمستخدم الاستماع إلى المقاطع الجديدة داخل التطبيق نفسه.

Mp3 Cutter and Merger Android هو شيء يمكن لأي شخص والجميع استخدامه بسهولة لإنشاء الموسيقى الخاصة بهم دون الحاجة إلى أن يكون عبقريًا في التقنية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Mp3 Cutter & MergerIgost Technologies Pvt Ltdمجاني 3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 2.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Mp3 Cutter & Merger - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/oqJ8JWuw9bU
برنامج قص ودمج المقاطع الصوتية Mp3 Cutter & Merger برنامج قص ودمج المقاطع الصوتية Mp3 Cutter & Merger
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.