تنزيل لعبة البلياردو 8 Ball Pool

تحميل لعبة البلياردو 8 Ball Pool لأجهزة أندرويد و iOS.

8 Ball Pool عبارة عن لعبة بلياردو تمنح المستخدمين تجربة ثلاثية الأبعاد مُحسّنة تعطي إثارة مختلفة تمامًا. أفضل ميزة لتطبيق 8 Ball Pool هي أنه يمكن للمرء اللعب مع أشخاص عبر الحدود والتنافس معهم ، دون أي قيود على الحدود والمسافات.

يمكن أن يساعدك 8 Ball Pool في ممارسة مهاراتك ، أو مواجهة منافسين آخرين في المباريات الفردية أو حتى الدخول في البطولات الكبرى للفوز بالبطولات وما شابه.

تبدو التجربة مثل لعب لعبة حقيقية ، قم بتوجيه الإشارة باستخدام إصبعك واسحبها للأمام في الاتجاه الذي تريده حتى تضرب الكرة.

الهدف من ذلك هو تحريك كل الكرات الملونة مع منع خصمك من القيام بذلك. بعد أن تضغط على كل الكرات الخاصة بك ، فإنك تفعل الشيء نفسه مع الكرة السوداء وتفوز باللعبة. يبدو سهلا بما فيه الكفاية؟ هو كذلك ، ولكن هناك مستويات في 8 Ball Pool ، حيث يمكن للمرء الاختيار من بينها بين سهلة أو متوسطة أو صعبة.

سوف تساعدك لعبة 8 Ball Pool على شراء العملات المعدنية إذا فزت باللعبة والتي بدورها ستساعدك على شراء ترقيات لجهازك وتجعل لعبتك أكثر أناقة وأنيقة.

يمكن أن تساعدك العملات المعدنية أيضًا على الدخول في المباريات الأعلى مرتبة بحصص أكبر ، مما يجعل تجربة لعبك أكثر إرضاءًا. يمكنك تحدي أصدقائك على Facebook مباشرة من اللعبة ، ويمكنهم إظهار ما يبدو عليه لاعب البلياردو الحقيقي!

هناك نظام مستوي في لعبة 8 Ball Pool مما يعني أنه كلما زادت التحديات التي تواجهها وتربحها ، سيكون ترتيبك أفضل. سيوفر لك هذا بدوره وصولاً أفضل إلى المواقع الحصرية لمبارياتك حيث ستلعب ضد أفضل اللاعبين في العالم.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
8 Ball Pool‏Miniclipمجاني* 56 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث, iOS 9.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي 8 Ball Pool - Google Play
تثبيت عبر متجر ابل ستور 8 Ball Pool - App Store 146MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/qBxwA6X5POQ
تنزيل لعبة البلياردو 8 Ball Pool تنزيل لعبة البلياردو 8 Ball Pool
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.