تحميل برنامج تسجيل المكالمات

تنزيل تطبيق تسجيل المكالمات Cube Call Recorder ACR لأجهزة أندرويد.

Cube Call Recorder ACR عبارة عن تطبيق يجعل من السهل تسجيل مكالماتك حيث لا يسمح لك فقط بتسجيل المكالمات الهاتفية العادية ، ولكن أيضًا المكالمات من مختلف التطبيقات الأخرى مثل Skype و Viber و WhatsApp و Hangouts و Facebook و IMO و Line و Slack و Telegram وغير ذلك. وستحصل على واحدة من أفضل تجارب تسجيل المكالمات.

يعد Cube Call Recorder ACR تطبيقًا رائعًا لتسجيل المكالمات على هاتف Android. يمكنك ضبط تسجيل المكالمات تلقائيًا أو تسجيل المكالمات يدويًا. كما يتيح لك التطبيق إمكانية إعادة الإستماع أو التشغيل داخل التطبيق مع خيار إنشاء قائمة لجهات الاتصال المستبعدة. كما أن هناك أيضا إصدار مدفوع من هذا التطبيق يحتوي على ميزات أفضل. في الوقت الحالي ، لا يمكن تسجيل مكالمات Jio4GVoice. إذا كنت تستخدم ذلك للاتصال ، فاستخدم تطبيقات أخرى.

يقدم تطبيق Cube Call Recorder ACR عدة خيارات للتسجيل لتسهيل تسجيل محادثاتك. يعمل التطبيق بشكل جيد مع أحدث برامج الترميز الصوتية ويمكن استخدامه لتسجيل الصوت من مجموعة متنوعة من المصادر. باستخدام التطبيق ، يمكنك بسهولة وبسرعة تتبع ما قيل بالضبط خلال أي محادثة هاتفية. يمكن مشاركة التسجيلات مع الآخرين مباشرة من التطبيق.

مع Call Recorder ACR ، ستكون مكالماتك دائمًا في متناول اليد. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من خيارات التسجيل ، بما في ذلك التسجيل اليدوي والتلقائي. يتم تسجيل المكالمات بتنسيقات صوت عالية الجودة ويمكن تصديرها من التطبيق إلى أجهزة أخرى إذا لزم الأمر.
تطبيقات مماثلة لتسجيل المكالمات: Automatic Call Recorder ، Call Recorder, Call Recorder ARC
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
 cube call recorder acrCatalina Groupمجاني* 9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Cube Call Recorder ACR - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/I6Nu4g8BoBs
تحميل برنامج تسجيل المكالمات cube call recorder acr تحميل برنامج تسجيل المكالمات cube call recorder acr
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.