تحميل برنامج تحويل amr الى mp3

برنامج بسيط ومباشر للغاية مصمم لغرض تحويل ملفات الصوت AMR إلى تنسيق MP3.

Free AMR To MP3 Converter عبارة عن برنامج ترميز صوتي بسيط قادر على تحويل مجموعة من ملفات AMR إلى تنسيق MP3 في الوقت المناسب. لا يوجد حد لعدد الملفات التي يمكن تحويلها في وقت واحد.

مثل هذا التطبيق أمر لا بد منه عندما يكون لديك مجموعة كبيرة من ملفات الصوت AMR التي تريد تشغيلها ، على سبيل المثال ، على مشغل محمول حديث لا يوفر دعمًا لهذا التنسيق المحدد.

الجانب الأكثر جاذبية في Free AMR To MP3 Converter هو بساطته ، ولا حاجة سوى للقليل من الجهد من جانب المستخدم. إنها أداة تستهدف جميع فئات المستخدمين ، حيث لا توجد قوائم تكوين متقدمة.

يتم التقاط كل وظيفة داخل النافذة الرئيسية ، والتي تتميز بمظهر سهل الاستخدام. الجانب الآخر من هذا البرنامج هو دعم تحويل الدُفعات ، وبالتالي يمكنه معالجة ملفات متعددة في وقت واحد.

يمكن إضافة الملفات إلى قائمة انتظار التحويل باستخدام الأزرار المخصصة ولا يدعم السحب والإفلات. على الجانب الاخر ، يمكنك إضافة مجلد كامل مرة واحدة ، إذا تم جمع مجموعة من ملفات AMR في مجلد واحد.

تتمثل الخطوة التالية في تحديد العناصر التي تريد تحويلها ، ثم اختيار مجلد الإخراج ، وأخيراً ، لبدء عملية التحويل. بناءً على عدد الملفات الصوتية في القائمة وحجمها ، قد يستغرق التحويل بضع دقائق.

بشكل عام ، Free AMR To MP3 Converter هو تطبيق موثوق يمكن لأي شخص التعامل معه دون توجيهات شاملة. الجانب السلبي هو أنه لا يمكنك تخصيص معلمات التحويل.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free AMR To MP3 Converter convertaudiofree مجاني 9 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
 تنزيل Free AMR To MP3 Converter 
 رابط بديل Free AMR To MP3 Converter 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
تصنيف: وسائط متعددة » صوت » محول صوت
صور | فيديو https://youtu.be/EY02yH00N_Y
تحميل برنامج تحويل amr الى mp3 تحميل برنامج تحويل amr الى mp3
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.