تحميل برنامج casper

تنزيل تطبيق casper البديل لـ SnapSnapchat والذي يتيح للمستخدمين حفظ وإرسال الصور Snaps.

كما قد تتخيل بالفعل ، فإن القدرة على حفظ الـ Snaps في معرض الصور الخاص بك ليست في الحقيقة شيء وضعته Snapchat في الاعتبار ، وليست ميزة يدعمها التطبيق. هذا هو السبب في أنك لن تجد Casper في متجر Google Play.

لذلك قد يفيدك تطبيق Casper ليس فقط بسبب قدرته على حفظ اللقطات بطريقة خلسة ولكن أيضًا على إرسال اللقطات من المعرض. علاوة على ذلك ، مع هذا التطبيق ، من الممكن إعادة توجيه لقطة تلقيتها ، ويسمح محرر الوسائط المتاح افتراضيًا للمستخدمين بتعديل الصور بمساعدة المرشحات.

تتيح ميزة تسمى Slide Filters للمستخدمين المتقدمين جعل وسائطهم تبدو أكثر إحترافية. أيضا ، يتم دمج الرموز التعبيرية والملصقات بشكل افتراضي.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في Casper تتيح لك إعادة توجيه القصص إلى مستخدمي Snapchat الآخرين. إذا كنت قد أحببت بالفعل صورة أرسلها لك أحد الأصدقاء ، فيمكنك إعادة توجيهها إلى أصدقائك الآخرين. يمكنك أيضًا إضافة الكثير من الملصقات والفلاتر إلى أي صورة تلتقطها.

قبل البدء في استخدام التطبيق ، يجب عليك تحديد هويتك باستخدام تسجيل دخول Snapchat الخاص بك ، ثم إلى Google. يوصي مطورو التطبيق حتى بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google بديل (حساب لا تستخدمه عادة).

Casper هو عميل Snapchat مثير للاهتمام وبديل جيد، وذلك بفضل ميزاته المفيدة. في بعض النواحي ، يكون هذا العميل أقل شأنا من العميل الرسمي ، لكن خيار حفظ الصور من المستخدمين الآخرين دون علمهم يجعل الأمر أكثر إثارة للاهتمام.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
 casperliamcottleمجاني 18 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويدتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
لم يعد التطبيق متوفراً في الموقع الرسمي ما يعني توقيف تطويره. لكن يمكن تحميل أخر إصدار APK وتجربته
تنزيل APK  casper - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور 
تحميل برنامج casper تحميل برنامج casper
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.