تحميل برنامج directx 11

تنزيل برنامج دايركت اكس directx 11 لنظام التشغيل ويندوز.

تحتاج أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لتشغيل التطبيقات الوسائط المتعددة وعرضها بشكل صحيح (مثل الألعاب) ،  إلى مجموعة تقنيات DirectX من Microsoft أو مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات (APIs). يتم توفير DirectX مجانًا من قِبل Microsoft ويمكن تثبيته بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لتثبيت DirectX على جهازك ، يلزم تنزيل وتشغيل ملف قابل للتنفيذ بحجم 285 كيلوبايت. يمكنك تثبيت DirectX على أحد إصدارات Windows: Windows 7 و Windows Server 2003 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 و Windows Server 2003 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 2 و Windows Server 2008 و Windows Vista و Windows XP Service Pack 2 و Windows XP Service Pack 3. لتثبيت DirectX ، تحتاج فقط إلى النقر فوق الإرشادات المقدمة من قبل معالج الإعداد الذي يظهر عند تشغيل الملف القابل للتنفيذ 285 كيلو بايت المذكور أعلاه.

يأتي Windows مع إصدار DirectX مضمن في نظام التشغيل. للتحقق من إصدار DirectX الذي تستخدمه ، يجب عليك الوصول إلى أداة تشخيص DirectX. إليك ما عليك القيام به: انقر فوق الزر "ابدأ" ، واكتب "dxdiag" ، واضغط على Enter. سيتم عرض إصدار DirectX الذي تستخدمه في نافذة أداة التشخيص التي تظهر.

يستخدم Direct3D ، واجهة برمجة التطبيقات للرسومات ثلاثية الأبعاد المضمنة في DirectX ، على نطاق واسع لتطوير ألعاب الفيديو. لتشغيل الألعاب التي تم تطويرها باستخدام واجهة برمجة التطبيقات هذه ، ستحتاج إلى تثبيت DirectX على جهازك. إذا لزم الأمر ، سيتم تضمين DirectX مع اللعبة ؛ إذا لم يتم تضمينه ، فسيُطلب منك الحصول على DirectX. كما ذكر أعلاه ، فإن الحصول على DirectX وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بنظام Windows لن يستغرق الكثير من الوقت ولن يتطلب الكثير من الجهد.

يعد DirectX أحد المكونات التي تحتاجها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows لتشغيل محتوى الوسائط المتعددة بشكل صحيح.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
DirectX 11 Microsoft مجاني 3 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
لست بحاجة لتنزيل البرنامج لانه الان مضمن في ويندوز
تنزيل DirectX 11
رابط بديل DirectX 11
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » نظام » تحسينات النظام
صور | فيديو https://youtu.be/5lfZkVmWgYY
تحميل برنامج directx 11 تحميل برنامج directx 11
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.