تنزيل تطبيق سايفون

تطبيق سايفون Psiphon يوفر للمستخدمين الإتصال عبر شبكة إفتراضية خاصة قوية يمكنها مساعدتهم على البقاء مجهولين على الإنترنت وفتح المواقع المحجوبة.

Psiphon هو برناج vpn يوفر لك إتصالاً من شأنه تجنب الرقابة والوصول إلى المحتويات المحظورة وتجاوز القيود المفروضة على أنواع معينة من محتوى الإنترنت.

بمجرد بدء تشغيل التطبيق ، سوف تكون متصلاً بخوادم Psiphon التي تتيح لك الوصول ، من خلال شبكة من الوكلاء ، إلى أي موقع ويب على الإنترنت دون كشف هويتك وعنوانك الحقيقي اثناء الإتصال. هذا يعني أنه يمكنك تصفح الويب بأكمله بشكل مجهول وحر.

بمجرد اتصالك بهذه الشبكة الآمنة من الوكلاء ، يتيح لك التطبيق إمكانية التصفح من متصفح الويب المدمج الخاص به ، حيث يمكنك إضافة إشارات مرجعية وإنشاء صفحة بدء التشغيل والقيام بشكل أساسي بكل ما تريد على متصفح الويب العادي. ميزات Psiphon ، بالطبع ، ليست ممتدا مثل التطبيقات الأخرى ، ولكنه يحقق الغرض منه تمامًا.

Psiphon هو تطبيق متاح لمعظم أنظمة التشغيل مثل Android وiOS و ويندوز وماك ومفيدي للمستخدمين الذين يواجهون مشكلات في التصفح. بفضل هذا التطبيق ، يمكنك تصفح الإنترنت بأكمله بحرية والانتقال إلى أي موقع تريده.

هناك بعض البدائللتطبيق Psiphon مثل: ufo vpn ، boxpn ، yoga vpn ، vpn master ، super vpn ، thunder vpn ،  snap vpn ، turbo vpn.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Psiphon Psiphon Incمجاني*
9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب أندرويد, iOS 10.2 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Psiphon - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Psiphon - App Store 50MB
جميع التنزيلات Psiphon - downloads
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/HNQDNfk4J5s
تنزيل تطبيق سايفون Psiphon تنزيل تطبيق سايفون Psiphon
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.