تنزيل برنامج راصد واي فاي

تطبيق يزعم مطوروه قدرته على معرفة تفاصيل الشبكات الخاصة بك ويظهر لك كل المعلومات المتاحة مثل كلمة المرور و IP.

راصد واي فاي هو تطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي google play على أساس أن للتطبيق - حسب ما يدعيه مطوره - القدرة على معرفة تفاصيل شبكات واي فاي الخاصة بك ويظهر لك كل المعلومات المتاحة مثل كلمة المرور.

هذا التطبيق يساعدك على معرفة تفاصيل الشبكات الخاصة بك ويظهر لك كل المعلومات المتاحة مثل كلمة المرور و IP.
– وصف مطور التطبيق

وبالنظر إلى هذا الوصف القصير جداً وغير المكتمل أو غير الواضح تماماً ، يتضح أن هناك نوع من التضليل المُتعمد أو بالأحرى عدم إظهار قدرات التطبيق الحقيقية ، لأنها بنظرنا غير موجودة ، فمن جهة هناك محاولة لإستخدام وصف وكلمات توافق سياسات جوجل حتى لا يتم حظر التطبيق من المتجر ، ومن جهة إخرى إيهام المستخدمين أن تطبيق "راصد واي فاي" يمكنه إختراق شبكات واي فاي وإظهار كلمات المرور ، ولكن الحقيقة أن ذلك غير صحيح.

لم يتسنّ لنا في "برامج مجانية" تجربة التطبيق الذي يبدو أن مطوره هاوٍ وغير جاد ، ولم نستطع الوصول إلى واجهته لسبب بسيط يتمثل في ظهور الرسالة التالية بمجرد تثبيت وتشغيل التطبيق: "نلاحظ أنك تستخدم التطبيق لأول مرة ، يرجى الضغط على الإعلان أسفل الشاشة لبدء تشغيل التطبيق". وهذه الرسالة لوحدها تكفي لمعرفة أن هذا تطبيق راصد واي فاي لا قيمة له ولا يمكنه تقديم أي شيء.

وهذه فرصة أخرى لتقديم نصيحة لزوار "برامج مجانية" ومستخدمي الإنترنت على عدم تصديق كل مايقال ويُشاع والتعامل بنوع من التشكيك خاصةً عندما يتعلق الأمر بمواضيع أو برامج الإختراق ، لأنه في هذا المجال تحديداً ينتشر الكذب والإشاعات وتكبر فيه حتى فُرص التعرض للإختراق عن طريق تنزيل أو تحميل برامج من شأنها إنتهاك خصوصيتك جهازك. وكون مجال "الإختراق" والرغبة في هذا النوع من المواضيع ، تلجأ كثير من الجهات أو الأشخاص إلى إستغلال جهل المستخدمين والكذب عليهم وربما حتى تسخيرهم في الترويج لمواقعهم وخدماتهم المُزيفة وفي أسوأ الأحوال إنتهاك الخصوصيات وسرقة البيانات.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
راصد واي فايAmor Appمجاني 10 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 0.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تم توفير الرابط لغرض الإطلاع عليه فقط لأنه عديم الفائدة. وقد تقوم جوجل بحظره في أي وقت لإنتهاكه سياستها بخصوص الإعلانات.

جوجل بلاي  راصد واي فاي - جوجل بلاي
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/yDfCD0IlWtk
تنزيل برنامج راصد واي فاي findwifi تنزيل برنامج راصد واي فاي findwifi
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.