برنامج حرق ويندوز على الفلاش WinUSB

قم بإنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد من Windows أو Ubuntu او أحد اسطوانات الانقاذ من الفيروسات بمساعدة هذه الاداة.

WinUSB هو برنامج يهدف إلى مساعدة المستخدمين على إنشاء محركات أقراص فلاش USB قابلة للتمهيد. لا يلزم فرمتة محركات الأقراص هذه ويمكن إكمال العملية بأكملها في ثلاث خطوات فقط.

WinUSB هو تطبيق سهل الاستخدام يمكّنك من إنشاء محرك أقراص متعدد التشغيل دون فقد أي ملفات مهمة مخزنة عليه. يمكنه استخدام قرص DVD لتثبيت Windows أو Ubuntu أو صورة ISO لأي اسطوانة انقاذ مثل ESET SysRescue أو AVG Rescue CD ، كما يسمح لك بتهيئة محرك الأقراص المحمول إذا كنت تفضل مسح محتوياته.

لا يلزم وجود تكوينات متقدمة عند استخدام WinUSB ، حيث لا تحتاج إلا إلى اتباع سلسلة من الخطوات السهلة لإنشاء USB قابل للتمهيد.

بالنسبة للمبتدئين ، تحتاج إلى تحديد جهاز التخزين القابل للإزالة الذي يجب استخدامه. بعد ذلك ، سيُطلب منك تحديد صورة ISO لنظام التشغيل Windows 7 أو 8 أو 10 أو أحد توزيعات Linux او أسطوانات الإنقاذ.

لست بحاجة لإجراء التثبيت قبل استخدام WinUSB ، حيث يمكنك فقط تشغيل الملف القابل للتنفيذ الذي تم تنزيله مباشرة والشروع في استخدامه.

يوفر هذا التطبيق حلاً للمستخدمين الذين لا يرغبون في تهيئة أجهزة التخزين المحمولة الخاصة بهم عند إنشاء محرك أقراص فلاش USB قابل للتمهيد. إنه سهل الاستخدام للغاية ، ويمكّنك من إنشاء محرك أقراص USB لتثبيت Windows أو Ubuntu في بضع خطوات بسيطة.


اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
WinUSB WinUSB مجانية 6 مب 
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل WinUSB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » إدارة القرص والإقلاع

صور | فيديو https://youtu.be/GDlYgL_ODD0

برنامج حرق ويندوز على الفلاش WinUSB برنامج حرق ويندوز على الفلاش WinUSB

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.