اسطوانة انقاذ النظام ESET SysRescue

إجراء فحص شامل لنظام تشغيلك من أجل اكتشاف وإزالة كل أنواع البرامج الضارة.

تم تصميم أدوات إنقاذ النظام لإعادة تشغيل نظامك عندما تكون الفيروسات وأنواع الملفات الضارة قد تمكنت منه بالفعل ، وهذا يتيح لك الفرصة للقضاء على كل البرامج الضارة واستعادة ملفاتك الثمينة. يتم تشغيل هذا النوع من الأدوات القوية والمفيدة كصور ISO من أقراص قابلة للإقلاع بإعدادات محددة مسبقًا من طرف مطوري برامج مكافحة الفيروسات.

يهدف ESET SysRescue إلى فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالة مكونات البرامج الضارة التي ربما أثرت على عمله. ميزته الرئيسية هي أنه يعمل خارج نظام التشغيل ، حيث يتم الوصول إلى نظام الملفات والقرص الصلب لإجراء عمليات فحص شاملة عند الطلب لقطاع التمهيد أو الأقسام الموجودة.

يمكنك استخدام ESET SysRescue لاجراء فحص ذكي أو مخصصة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، في محاولة لاكتشاف وإزالة آثار الفيروسات وأنواع أخرى من التهديدات التي قد تعرض سلامة البيانات للخطر وتؤثر على طريقة عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هناك العديد من ملفات تعريف الفحص التي يمكنك الاختيار من بينها ويتيح لك التطبيق تخصيصها عن طريق اختيار المجلدات أو الملفات لتضمينها في التحليل. اختياريًا ، يمكنه فقط استرداد المعلومات المتعلقة بالملفات التي يحتمل أن تكون خطرة ، دون حذفها فعليًا من جهاز الكمبيوتر.

يتم حفظ نتائج المسح في ملف ويمكن للتطبيق عرض بيانات إحصائية مفصلة ورسوم بيانية بفيما يتعلق بحماية النظام. يمكن تصفح العناصر المعزولة أو استعادتها أو حذفها بنقرة واحدة.

بالاعتماد على محرك فحص قوي ، يوفر تطبيق ESET SysRescue نظام دفاع جاهز لتنظيف نظامك حتى من مختلف التهديدات بما في ذلك التهديدات التي يصعب ازالتها بالطرق الإعتيادية.

ESET SysRescue هو حل قوي جدا يساعدك على فحص نظامك من الخارج ، وإجراء تحليل عميق لنظام الملفات ووحدة التخزين لإزالة التهديدات الخطرة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ESET SysRescue ESET مجاني 700 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 5.0/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل ESET SysRescue 
  رابط بديل ESET SysRescue 
أداة انشاء USB قابل للإقلاع
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز  أنتي فيروس

صور | فيديو https://youtu.be/v2JXPyzQh4Q

اسطوانة انقاذ النظام من الفيروسات ESET SysRescue اسطوانة انقاذ النظام من الفيروسات ESET SysRescue

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.