اسطوانة AVG لانقاذ النظام من الفيروسات

مجموعة أدوات قوية من AVG لإنقاذ وإصلاح الأجهزة المصابة في حال تعذر الوصول إلى نظام التشغيل الخاص بك.

يواجه الكثير من مستخدمي الكومبيوتر لحظات محبطة جداً عندما يتعطل الكمبيوتر الذي يكون في غالب الأحيان بسبب الفيروسات. لا أحد يحب أن يتعب ويقضي الكثير من الوقت في محاولة استعادة الملفات المفقودة أو المستندات التالفة. لغرض استبعاد هذه السيناريوهات قدر الإمكان عملت معظم شركات الحماية على إصدار اسطوانات انقاذ الانظمة المعطلة بسبب الفيروسات والتي لم يعد بالإمكان الوصول اليها او فحصها بالطرق الاعتيادية. يمكن أن يكون قرص AVG Rescue CD مفيدًا جدًا لفحص نظامك وتنظيفه.

بناءً على احتياجاتك ، يمكنك تنزيل إصدار مخصص لقرص مضغوط أو قرص USB ، اعتمادًا على نوع الوسائط التي تريد استخدامها. بشكل أساسي ، إذا كنت ترغب في نسخ الأسطوانة ما على قرص مضغوط CD أو DVD ، فأنت بحاجة إلى تنزيل ملف ISO ، بينما يتطلب تشغيله من محرك أقراص قابل للتمهيد ملفات الأرشيف التي يمكن نسخها على USB ليصبح قابلاً للإقلاع.

بمجرد حرق صورة AVG Rescue على قرص مضغوط أو نسخه إلى جهاز USB ، يمكنك تشغيل الكمبيوتر مباشرة إلى قائمة AVG الرئيسية التي تتيح لك فحص الكمبيوتر بحثًا عن الفيروسات بسهولة أو تحليل نتائج الفحص الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكوين الشبكة وفحص خزنة الفيروسات أو إعادة تحميل وحدات تخزين Windows ، وكذلك إعادة تشغيل الكمبيوتر أو إيقاف تشغيله.

إذا كنت بحاجة إلى تشغيل البرامج النصية المضمنة لإصلاح المشكلات المعروفة ، فيمكنك اختيار تحديث القائمة أو تشغيل برنامج نصي معين وفقًا للرقم الذي تلقيته من الدعم الفني ، أو يمكنك إصلاح بعض المشكلات التي تسببها الاكتشافات الإيجابية الخاطئة.

يوفر AVG Rescue CD أيضًا الوصول إلى العديد من أدوات Linux المساعدة لإدارة الكمبيوتر المصاب ، مثل أداة ping ومستكشف الملفات ومحرر تسجيل Windows مخصص ومكون استعادة بيانات القرص. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تشغيل برنامج S.M.A.R.T. اختبار على الأقراص الخاصة بك.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
AVG Rescue CD AVG مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  حرق الاسطوانة على CD أو DVD  AVG Rescue CD.iso 
  نسخ الاسطوانة على جهاز USB او بطاقة SD AVG Rescue CD.zip 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز  أنتي فيروس

صور | فيديو https://youtu.be/SpoY3PHCOF0

اسطوانة AVG لانقاذ النظام من الفيروسات AVG Rescue CD اسطوانة AVG لانقاذ النظام من الفيروسات AVG Rescue CD

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.