اسطوانة انقاذ النظام Norton Bootable Recovery Tool

اعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا أصبح مصابًا لدرجة أنه لا يعمل بشكل صحيح أو لا يمكن حتى تشغيله.

Norton Bootable Recovery Tool هي أداة إنقاذ متاحة مجانًا يمكنك استخدامها لاستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى وضع العمل العادي عندما يكون مصابًا بشدة بحيث لا يشتغل. يمكن أيضًا استخدام Norton Bootable Recovery Tool (NBRT) لفحص التهديدات ومعالجتها. يأتي Norton Bootable Recovery Tool كصورة ISO يمكنك استخدامها لإنشاء اسطوانة انقاذ قابلة للتمهيد على محرك أقراص DVD أو USB.

تأتي أداة Norton Bootable Recovery Tool لإنقاذ نظامك من خلال السماح لك بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من قرص DVD أو جهاز USB وبالتالي السماح لك بإزالة التهديدات التي تسببت في المشكلة.

ستساعدك الاسطوانة عل إصلاح ملفات النظام المصابة التي لا يمكن إزالتها في بيئة Windows وبالطرق الاعتيادية. يمكنك إصلاح أكثر مشكلات الكمبيوتر فظاعة ، مثل حالة برامج الجريمة التي تطلب الفدية بتضمين نفسها بعمق في نظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بك بحيث تتطلب أداة خاصة لإزالتها.

يمكنك إنشاء أداة قابلة للتمهيد حتى على جهاز USB. عندما تحاول إنشاء جهاز USB قابل للتمهيد ، يتم محو جميع المعلومات الموجودة عليه. الشرط المسبق لاستخدام الأداة من جهاز USB هو ضبط تسلسل التمهيد على جهاز USB من إعدادات BIOS للكمبيوتر.

Norton Bootable Recovery Tool هي اسطوانة يمكن تشغيلها من USB أو قرص مضغوط DVD لاجراء فحص متقدم وشامل واستعادة النظام بأكمله لاكتشاف التهديدات واستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاشغال في وضعه الطبيعي من جديد.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Bootable Recovery Tool Norton مجاني 900 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل الأسطوانة Norton Bootable Recovery Tool 
  رابط بديل Norton Bootable Recovery Tool 
أداة انشاء USB قابل للإقلاع
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز  أنتي فيروس

صور | فيديو https://youtu.be/cUJv6FS9Wgs

اسطوانة انقاذ النظام Norton Bootable Recovery Tool اسطوانة انقاذ النظام Norton Bootable Recovery Tool

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.