اسطوانة انقاذ النظام Avira Rescue System

فحص وإصلاح أجهزة الكمبيوتر المصابة بالبرامج الضارة والتي لم تعد تعمل أو لا تستجيب بشكل عام.

تم تصميم أدوات إنقاذ النظام لإعادة تشغيل نظامك عندما تكون الفيروسات وأنواع الملفات الضارة قد تمكنت منه بالفعل ، وهذا يتيح لك الفرصة للقضاء على كل البرامج الضارة واستعادة ملفاتك الثمينة. يتم تشغيل هذا النوع من الأدوات القوية والمفيدة كصور ISO من أقراص قابلة للإقلاع بإعدادات محددة مسبقًا من طرف مطوري برامج مكافحة الفيروسات.

يتيح لك Avira Rescue System الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر غير القابلة للتمهيد بغرض إصلاح أو إنقاذ البيانات من نظام تالف وكذلك السماح بإجراء فحص الفيروسات.

يعمل Avira Rescue System كحل برمجي قوي وسهل الاستخدام لاستعادة بياناتك الثمينة من النظام المصاب. يدعم التطبيق نظامي التشغيل Windows و Linux.

نظام Avira Rescue System هو الأداة المثالية لك إذا لم تعد قادرا على تشغيل حاسوبك بسبب اصابته ببرمجيات ضارة من أي نوع. وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة خارجية لسبب ما ، فيمكن لنظام الإنقاذ إنشاء اتصال وتحكم عن بعد مع دعم من Avira.

يتم تحديث نظام Avira Rescue System يوميًا حتى تكون آخر تحديثات الأمان متاحة دائمًا. لاستخدام نظام الإنقاذ ، يكنك نسخه على قرص DVD أو نسخه على محرك أقراص USB قابل للتمهيد ، ثم قم بتشغيل نظامك من قرص DVD أو USB.

إقرأ المزيد: تحميل برنامج افيرا

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Avira Rescue System Avira مجاني 1.2 جب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل الأسطوانة Avira Rescue System 
  رابط بديل Avira Rescue System 
أداة انشاء USB قابل للإقلاع
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز  أنتي فيروس

صور | فيديو https://youtu.be/PRjavfDr1S0

اسطوانة انقاذ النظام Avira Rescue System اسطوانة انقاذ النظام Avira Rescue System

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.