برنامج نسخ وحرق الاسطوانات AnyBurn

برنامج مجاني للنسخ على الأقراص المضغوطة وأقراص DVD و Blu-ray يُسهل عليك إنشاء صور قرص ومجموعات وسائط متعددة أو محركات أقراص USB قابلة للتمهيد.

Any Burn هو برنامج صغير وسهل الاستخدام يمكّنك من نسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray بسرعة. يمكن التعامل معه من قبل جميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

تثبيت البرنامج أيضاً سهل ولا يتطلب أي إدخال خاص من المستخدم ، ويأتي مع نافذة قياسية بواجهة بسيطة وواضحة ، حيث يمكنك تحديد إحدى المهام المدرجة.

يمكنك نسخ ملف صورة على قرص ، عن طريق تحديد محرك النسخ والسرعة. عندما يتعلق الامر الإعدادات ، يمكنك جعل الأداة تتحقق من البيانات المكتوبة ، وإخراج القرص بعد النسخ ، وكذلك إنهاء القرص (وهو خيار مطلوب بواسطة مشغلات الوسائط). يدعم التطبيق الكثير من ملفات الصور ، مثل ISO و DAA و BIN و MDF و MDS و NRG و CDI و IMG و UIF و WIM.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء قرص مضغوط صوتي من مسارات MP3 و WMA و WAV و APE و FLAC ، أو نسخ ملفات ومجلدات مختلفة على القرص ، أو نسخ قرص أو مسح قرص قابل لإعادة الكتابة ، أو إنشاء ملف صورة من قرص أو من ملفات ومجلدات ، ويمكنك تحويل ملفات الصور إلى ISO أو BIN / CUE ، ونسخ قرص صوتي مضغوط ، وكذلك عرض خصائص القرص أو محرك الأقراص.

يقوم Any Burn بتنفيذ المهام في وقت معقول ووقت إستجابته جيد. إنه برنامج صغير وخفيف ولكنه احترافي للنسخ على الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو بلو راي ، ويوفر حلاً مجانيًا وكاملاً للحرق ونسخ الأقراص.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ImgBurn Power Software Ltd مجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز  AnyBurn - 64-bit 
تنزيل لـ ويندوز  AnyBurn - 32-bit 
تنزيل الاصدار المحمول  AnyBurn 
جميع التنزيلات  AnyBurn 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أدوات_cd_dvd » حرق البيانات cd_dvd

صور | فيديو https://youtu.be/oO6mUUTLKOw

برنامج نسخ وحرق الاسطوانات Any Burn برنامج نسخ وحرق الاسطوانات Any Burn

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.