أداة تحويل Bin إلى Iso

قم بتحويل صور BIN بسهولة إلى تنسيق ISO باستخدام هذه الأداة المحمولة والخفيفة والقادرة على معالجة الملفات التي يزيد حجمها حتى عن 2 جيجابايت.

WinBin2Iso هو حل برمجي بسيط للغاية ومجاني مصمم لمساعدتك على تحويل ملفات BIN إلى ISO. عندما يتعلق الأمر بالتحويل السريع ، فإن أداة التحويل المجانية WinBin2Iso هي بالضبط ما تحتاجه.

في المرة الأولى التي تستخدم فيها البرنامج ، سيقدم لك شاشة ترخيص. البرنامج مجاني ولا يتم عرض معلومات الترخيص إلا في المرة الأولى (لكل جهاز كمبيوتر). حدد مسار مصدر ملف Bin ومسار وجهة ملف ISO واضغط على الزر "تحويل".

WinBin2Iso هو تطبيق سهل الاستخدام للغاية ، لذلك لن يجد المستخدمين بمن فيهم المبتدئين أي صعوبات في البدء في إستخدام هذه الأداة لتحويل صور BIN CD (أو DVD / Blu-ray ) إلى ملفات ISO التي قد تكون أكثر توافقًا مع أي برنامج تستخدمه للتعامل مع ملفات الصور.

هذا التطبيق الصغير لديه مهمة واحدة فقط: تحويل ملفات BIN إلى ملفات ISO. وهو يدعم جميع أنظمة تشغيل Windows الحديثة ويتعامل مع الملفات التي يزيد حجمها عن 2 جيجابايت بسهولة تامة.

تتكون أداة WinBin2Iso من نافذة رئيسية واحدة حيث يُطلب من المستخدم اختيار الملف المصدر والهدف ، وبالتالي فلن تستغرق عملية الإعداد بأكملها سوى ثوان فقط.

لا يوجد خيارات ضغط أو تخصيصات أخرى للتحكم أكثر في ملف ISO الناتج. وتسير عملية التحويل في حد ذاتها بسرعة فائقة وعادة ما تستغرق بضع دقائق فقط لإنجاز المهمة ، ودون أي تأثير ملحوظ على موارد الكمبيوتر.

WinBin2Iso هو حل مفيد إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لتحويل ملفات BIN إلى ملفات ISO.



البرنامجالمطورالترخيصالحجم
WinBin2Iso Nenad Hrg مجاني 168 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  WinBin2Iso 
رابط بديل  WinBin2Iso 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أدوات_cd_dvd » أدوات صور CD / DVD

صور | فيديو https://youtu.be/NQO1eamq0lg

أداة تحويل Bin إلى Iso  - WinBin2Iso أداة تحويل Bin إلى Iso  - WinBin2Iso

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.