برنامج أرشفة وفك ضغط الملفات Bandizip

أداة ضغط وفك ضغط سريعة مع ميزات التشفير ومستويات ضغط متعددة والتكامل مع قائمة السياق ودعم تنسيقات ارشيف مختلفة.

Bandizip هي أداة ضغط وفك ضغط تدعم قائمة طويلة من التنسيقات مثل ZIP ، RAR ، CAB ، 7Z ، LZH) ، أنواع ملفات UNIX (مثل TAR ، GZ ، TGS ، LZMA ) ، أو التنسيقات المتعلقة بأقراص CD / DVD (مثل ISO ، IMG) أو غيرها (JAR ، WAV ، XPI).

تميز الواجهة نفسها عن البرامج المماثلة الأخرى ، وذلك بفضل مظهرها البسيط الذي يمكّن أي نوع من المستخدمين من التعود بسرعة على Bandizip ، بغض النظر عن مهاراتهم السابقة.

يمكن فتح أرشيف موجود باستخدام إما متصفح الملفات أو طريقة "السحب والإفلات". كما يمكنك من الواجهة التصفح بسهولة بحثًا عن الملفات.

بعد تحديد الملفات المراد تضمينها في الأرشيف ، يمكنك تحديد وجهة الإخراج واسم الملف والنوع وطريقة التقسيم ومستوى الضغط وكلمة المرور. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتم تعيين Bandizip على حذف الملفات الأصلية تلقائيًا عند الانتهاء من المهمة.

يزود البرنامج المستخدمين المتقدمين بالعديد من الإعدادات القابلة للتكوين فيما يتعلق بالضغط على سبيل المثال ، استخدم اسم ملف Unicode في ملفات ZIP ، وحفظ معلومات وقت NTFS عند الضغط ، وتكامل قائمة السياق ، والاستخراج (على سبيل المثال ، فتح المجلد بعد الاستخراج ، وتغيير الموقع المؤقت الافتراضي ، ونقل الملفات إلى سلة المحذوفات عند حذفها وغير ذلك.

تتيح لك الميزات الأخرى لـ Bandizip اختبار تكامل الأرشيفات ، وإعادة تسمية الملفات داخل الأرشيف ، وتحرير تعليقات الأرشيف ، واستخدام وظيفة البحث عن الملفات داخل الأرشيف ، وتخصيص الأعمدة في نافذة التطبيق الرئيسية المتعلقة بخصائص الملف ، وكذلك التبديل إلى لغة مختلفة لواجهة المستخدم الرسومية. يمكن استعادة الإعدادات إلى معلمات المصنع في أي وقت.

يقوم Banizip بمهام الضغط وفك الضغط بسرعة دون تأثير كبير على أداة الكمبيوتر. بشكل عام ، يجب أن يفي Bandizip بمتطلبات معظم المستخدمين الذين يفضلون برنامج ضغط وفك ضغط سريع وخفيف.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Bandizip Bandisoftمجاني* 7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Bandizip
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أداوت ضغط

صور | فيديو

برنامج أرشفة وفك ضغط الملفات Bandizip برنامج أرشفة وفك ضغط الملفات Bandizip

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.