تحميل متصفح Pale Moon

متصفح ويب مستند إلى Firefox ويوفر سرعة تصفح مع الاحتفاظ بواجهة تقليدية سهلة الاستخدام مثل تلك التي تم اعتمادها بفي الإصدارات السابقة من Firefox.

إذا كنت تحب Firefox ولكنك ما زلت تعتقد أنه بطيء جدًا ، فجرّب Pale Moon بدلاً من ذلك. الهدف من Pale Moon هو إنشاء نسخة مخصصة بالكامل من Firefox مصممة لتحقيق أقصى استفادة من نظام Windows الخاص بك. أعاد برنامج Pale Moon بناء Firefox من المصدر ، مما أدى إلى تحسين متصفح الويب للحصول على معدلات سرعة أعلى في عرض الصفحات والبرمجة النصية وإدارة القوائم.

كونه يستند إلى Firefox ، يتميز Pale Moon بنفس الاستقرار والموثوقية مثل المتصفح الأصلي ، بالإضافة إلى دعم ملحقات وسمات Firefox. ستتمكن أيضًا من استخدام معظم ميزات البرنامج وخياراته ، على الرغم من أنه كان لابد من التضحية ببعضها - مثل خيارات إمكانية الوصول والرقابة الأبوية - من أجل استخدام ذاكرة أقل.

Pale Moon مماثل لمتصفح Firefox من ناحية التصميم والجرافيك ، لذلك لن تلاحظ الكثير من الفوارق. وقد تلاحظ حقًا تحسينات مهمة في السرعة طالما أن هناك سرعة إنترنت جيدة بالفعل وربما لن يكون هذا واضحاً على المدى القريب.

تشمل المزايا الأخرى الجديرة بالذكر دعم السمات الخفيفة ، بالإضافة إلى السمات الكاملة التي توفر للمستخدمين حرية كبيرة عندما يتعلق الأمر بتصميم أي عنصر ، بالإضافة إلى دعم عدد متزايد من ملحقات Pale Moon الحصرية.

يعد Pale Moon متصفحًا مثيرًا للاهتمام يستند إلى Firefox ويعد بسرعة أعلى واستخدام محسن لموارد النظام وتقديم تجربة مستخدم من الدرجة الأولى تركز على الاستقرار والتخصيص والأمان ، ومع ذلك فإنه ليس أفضل متصفح شامل موجود اليوم. ومع ذلك ، بفضل نهجها الفريد نحو  ، ستظل هي الخيار المفضل لبعض الأشخاص المعينين.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Pale MoonMoonchild Productions مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، لينوكس
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Pale Moon 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » متصفحات

صور | فيديو https://youtu.be/WJARI4v-B3o

تحميل متصفح Pale Moon تحميل متصفح Pale Moon

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.