تحسين أداء القرص الصلب Smart Defrag

إلغاء تجزئة الأقراص لتحسين أداء القرص الصلب والكمبيوتر الشخصي.

Smart Defrag هو برنامج إلغاء تجزئة قوي يهدف إلى تنظيم ملفاتك ومجلداتك بطريقة تحسن أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

واجهة المستخدم متطورة وسهلة التصفح ، مما يسمح لكل المستخدمين بالتعرف بسرعة على برنامج Smart Defrag ، حتى من ليس لديهم خبرة مع هذا النوع من البرامج. هي مجرد أزرار واضحة يتم الضغط عليها ليقوم البرنامج بكل شيء.

في نافذة التطبيق الرئيسية ، يمكنك عرض جميع محركات الأقراص الجاهزة للتحليل أو إلغاء التجزئة ، جنبًا إلى جنب مع القليل من المعلومات عنها ، مثل المساحة الحرة والمساحة الإجمالية. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة ملف أو مجلد معين ، وكذلك إلغاء تجزئة ألعاب الفيديو وتطبيقات Windows.

هناك العديد من أوضاع إلغاء التجزئة المتاحة: إلغاء التجزئة فقط ، وإلغاء التجزئة والتحسين السريع ، والتحسين الكامل ، أو إلغاء تجزئة الملفات وتحديد أولوياتها. علاوة على ذلك ، يدعم Smart Defrag مهام تلقائية لإلغاء التجزئة المجدولة أثناء تشغيل الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إيقاف التشغيل أو السكون أو الإسبات أو إعادة التشغيل للكمبيوتر بمجرد انتهاء Smart Defrag من المهمة.

إلغاء التجزئة تلقائياً هي طريقة لإلغاء التجزئة يتم تشغيلها بمجرد أن تصبح وحدة التخزين معطلة لأكثر من عدة دقائق ، وتتوقف مؤقتًا كلما تجاوز استخدام المورد رقمًا معينًا (يمكن تكوين هذه الأرقام في قائمة "الإعدادات").

ينفذ Boot Time Defrag مهمة إلغاء تجزئة على الملفات التي لا يمكن نقلها بأمان أثناء تشغيل Windows. يمكنك أيضًا جدولة إلغاء التجزئة إذا كنت لا تريد التدخل. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء قائمة استبعاد لأي ملفات ومجلدات لا تريد تحليلها أو إلغاء تجزئتها.

يمكن عرض النتائج في تقرير - قبل معدل التجزئة وبعده ، وملخص عن إجمالي الملفات والأدلة (بالإضافة إلى الملفات التي تم إلغاء تجزئتها) والوقت المنقضي.

يوفر Smart Defrag نتائج جيدة جدًا عندما يتعلق الأمر بإلغاء تجزئة القرص. البرنامج سهل ليتم التعامل معه ليس فقط من قبل المستخدمين ذوي الخبرة ، ولكن أيضًا من قبل المبتدئين.


اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
Smart DefragEaseUSمجانية16 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Smart Defrag
رابط بديل Smart Defrag
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » القرص الصلب

صور | فيديو https://youtu.be/eKfaDHeHvug

تحسين أداء القرص الصلب Smart Defrag تحسين أداء القرص الصلب Smart Defrag

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.