برنامج تحرير الصور للكمبيوتر paint.net

برنامج تحرير وتحسين الصور مع الكثير من الخيارات وواجهة سهلة الاستخدام

Paint.NET هو برنامج مجاني لتحرير الصور والجرافيك لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومبتكرة مع دعم للطبقات والتراجع غير المحدود والمؤثرات الخاصة ومجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة والقوية. يوفر المجتمع النشط والمتزايد عبر الإنترنت مساعدة جيدة ودروسًا وإضافات.

بدأ التطوير كمشروع تصميم كبير في الكلية الجامعية تحت إشراف Microsoft ، ويديره حاليًا بعض الخريجين الذين عملوا عليه في البداية. كان الغرض منه في الأصل أن يكون بديلاً مجانيًا لبرنامج Microsoft Paint الذي يأتي مع Windows ، وقد نما ليصبح أداة تحرير صور قوية وبسيطة. وقد تمت مقارنته بحزم برامج تحرير الصور الرقمية الأخرى مثل Adobe Photoshop وCorel  Paint Shop Pro و Microsoft Photo Editor و The GIMP.

يتطلب تثبيت paint.net وجود إصدار حديث من الإطار البرمجي .NET Framework 4.7.2 ، وإلا فستتضمنه عملية الإعداد أيضًا. هناك طريقتان للتثبيت ، سريع ومخصص ، أولهما موصى به للمستخدمين المبتدئين ، بينما من المرجح أن يتم اختيار الأخير من قبل الخبراء.

يأتي البرنامج بواجهة نظيفة ومنظمة بشكل جيد ، والتي تتطلب بعض الوقت للتعود عليها. هناك العديد من الأزرار التي يمكنها أداء الوظائف الأساسية مثل القص أو الاقتصاص أو التدوير ، بالإضافة إلى الوظائف الأكثر تقدمًا مثل انتقاء الألوان أو ختم النسخ أو إدراج طبقة جديدة.

تزخر القوائم في برنامج paint.net عن تعديلات وتأثيرات إضافية يمكن تطبيقها لتحسين أي ملف: تحرير الطبقة ، عكس الألوان ، الملصق ، رسم الصورة ، التمويه أو الوضوح ، التشويه ، النقش وغير ذلك الكثير.

يحتوي Paint.NET على العديد من الميزات القوية التي تتمتع بها التطبيقات التجارية باهظة الثمن ، بما في ذلك القدرة على استخدام الطبقات ، وهو بديل قوي جداً لبرنامج ميكروسوفت Microsoft Paint.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
paint.net dotPDN LLC مجاني 13 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل paint.net
رابط بديل paint.net
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/V9J4CtYbxvs

برنامج تحرير الصور للكمبيوتر paint.net برنامج تحرير الصور للكمبيوتر paint.net

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.