تحميل برنامج houseparty

شبكة اجتماعية تتيح التواصل وجهاً لوجه وعرض عدة مستخدمين على نفس الشاشة وفي نفس الوقت.

Houseparty هو تطبيق لإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية جماعية. تم تصميمه للوصول إلى المستخدمين الذين يريدون وسائل اتصال غير رسمية أكثر.

الغرض من Houseparty هو جعل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية طريقة طبيعية وعفوية للتواصل. ويكفي تثبيت التطبيق والسماح باستخدام كاميرا الجهاز مع توفر خدمة اتصال بالانترنت للتواصل مع اكثر من مستخدم في الوقت ذاته.

تطبيقات إجراء مكالمات فيديو جماعية بين مستخدمين أو أكثر ليست جديدة بحد ذاتها , وبالرغم من أن وظيفة Houseparty مشابهة إلى حد ما لـ Skype ، إلا أن الدردشة عبر Skype لا تركز فقط على الفيديو وهناك صرامة إلى حد ما. بخلاف ذلك , تم التركيز في تطبيق Houseparty بشكل أكبر على الدردشة المرئية.

يستخدم التطبيق كاميرا هاتفك ، سواء كانت أمامية أو خلفية (عادة ما تستخدم الكاميرا الأمامية المستخدمة عادةً لالتقاط للصور الشخصية). عندما تقوم بإنشاء اتصال مع جهة اتصال ، سيتم تقسيم شاشتك إلى قسمين وسيتم تقسيمها إلى أجزاء أكثر كلما أضفت المزيد من المشاركين إلى محادثات المجموعةحيث سيتم عرض اكثر من مستخدم على الشاشة أثناء الدردشة.

لا يهم أن الكثير من الناس سيتواصلون في نفس الوقت. ستكون النتيجة شاشة يشاركها الجميع في نفس الوقت. في الوقت الحالي ، لا يزال التطبيق قيد التطوير وسيتوفر المزيد من الميزات قريبًا.

يجعل Houseparty الاتصال وجهًا لوجه أمرًا يسيرًا ، وينبهك عندما يكون أصدقاؤك "في المنزل" ومستعدون للدردشة حتى تتمكن من الدخول في المحادثة مباشرة. الشيء نفسه ينطبق على فتح التطبيق. سيعرف أصدقاؤك أنك جاهز للدردشة ، حتى يتمكنوا من الانضمام إليك.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
HousepartyLife On Air‏مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5 والأحدث ، iOS 10 والأحدث  تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.5/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد  Houseparty - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Houseparty - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/xwGDIuzhfwA

تحميل برنامج houseparty تحميل برنامج houseparty

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.