تحميل برنامج netcut

فحص شبكتك واي فاي لاكتشاف المعلومات عن الاجهزة المتصلة.

netcut هي أداة صغيرة مصممة لفحص شبكتك لاستكشاف أجهزة الكمبيوتر المتصلة عبر الشبكة الخاصة بك وتقديم معلومات مفصلة عن كل جهاز.

لا يأتي البرنامج بواجهة قياسية كاغلبية البرامج، ولكنه يفتح صفحة في متصفحك الافتراضي بعد التثبيت وإعادة تشغيل الكمبيوتر. تقوم الأداة تلقائيًا بمسح شبكتك واسترداد المعلومات على الأجهزة المتصلة ، باستخدام أدوات مخصصة للعثور على عنوان IP محدد. الميزة الجديرة بالملاحظة هي أن التطبيق يسمح لك باختيار محول شبكة مختلف في حال كنت تستخدم عدة محولات في نفس الوقت. لذلك ، يمكنك أن تعرف على الفور ما إذا كان شخص ما من خارج المستخدمين المصرح لهم يستغل عرض النطاق الترددي الخاص بك أو ما إذا كان أطفالك يقومون بتنزيل أشياء من الإنترنت بدلاً من أداء واجباتهم المنزلية ، على سبيل المثال.

يمكنك ببساطة بستخدام اداة netcut قطع الاتصال بهذه الأجهزة أو إبطائه ، لكن الميزة الأخيرة متاحة في وضع Pro فقط. يمكن قطع اتصال الإنترنت بسهولة بنقرة واحدة أو سحب.

الفكرة من وراء الأداة هي السماح لك بمشاهدة إطار عمل كامل حول كيفية استخدام النطاق الترددي بين أجهزة الكمبيوتر المتصلة في نفس الشبكة. في الواقع ، يوفر التطبيق تفاصيل مثل عنوان IP و MAC واسم الأجهزة المتصلة.

علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير العنوان الفعلي لمحول الشبكة المحدد ببضع نقرات فقط. ستسعد بمعرفة أن التطبيق يعمل مع جميع أنواع الأجهزة ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows 10 والهواتف الذكية. أخيرًا ، بفضل netcut ، يمكنك الآن إدارة من يمكنه الاتصال بشبكة WiFi الخاصة بك عن طريق قفلها عبر ميزة netLock وكذلك جدولة وقت المستخدمين في وضع عدم الاتصال بالإنترنت يوميًا.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Netcut arcaiمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Android 4-9, Mac
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز Netcut -EXE
تنزيل لـ ماك Netcut - APP
تنزيل لـ اندرويد Netcut - APK
جميع التنزيلات Netcut
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

أدوات الشبكة » مراقبة الشبكة

صور | فيديو https://youtu.be/Tc8eX1Q70j0

تحميل برنامج netcut تحميل برنامج netcut

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.