تنزيل اسطوانة الانقاذ Kaspersky Rescue Disk

إنشاء قرص قابل للاقلاع  لإزالة الفيروسات بأمان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تم تصميم أدوات إنقاذ النظام لإعادة تشغيل نظامك عندما تكون الفيروسات وأنواع الملفات الضارة قد تمكنت منه بالفعل ، وهذا يتيح لك الفرصة للقضاء على كل البرامج الضارة واستعادة ملفاتك الثمينة. يتم تشغيل هذا النوع من الأدوات القوية والمفيدة كصور ISO من أقراص قابلة للإقلاع بإعدادات محددة مسبقًا من طرف مطوري برامج مكافحة الفيروسات..

 Kaspersky Rescue Disk هو حل قوي جداً وفعال لإزالة الفيروسات في المواقف الحرجة التي يكون فيها إزالة الفيروسات صعباً. تم تصميمه لاستخدامه عندما يفشل برنامج مكافحة الفيروسات العادي في تنظيف النظام من الإصابات المختلفة.

إذا كنت تمتلك برنامج Kaspersky Antivirus أو Kaspersky Internet Security ، فبإمكانك إنشاء قرص الإنقاذ مباشرةً عبر هذه المنتجات. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكن نسخ ISO على CD أو DVD باستخدام ناسخ الأقراص أو غيرها من برامج حرق صور ISO. يمكنك أيضًا إنشاء USB قابل للتمهيد وتشغيل الأسطوانة بواسطته.

لتشغيل الأسطوانة سيتوجب عليك أولاً ضبط نظامك على الإقلاع من من جهاز CD أو DVD أو USB ثم وضع القرص في سواقة CD/DVD أو ربط جهاز USB ثم إعادة تشغيل الكمبيوتر. بعد التشغيل ستظهر واجهة قرص Kaspersky Rescue Disc.

ما عليك سوى تحديد الكائنات التي تريد من Kaspersky معالجتها (قطاعات تمهيد القرص ، أو كائنات بدء التشغيل المخفية ، أو محركات الأقراص الثابتة المحلية) ، واضغط على زر الفحص. يقوم Rescue Disk بعد ذلك بتوليد تقرير عن جميع الكائنات الضارة الموجودة في نظامك ، مثل الفيروسات وأحصنة طروادة ، وكذلك البرامج الإعلانية والبرامج الأخرى المشابهة. يمكن عزل الملفات المصابة أو إزالتها تماماً.

تعد أسطوانة انقاذ النظام المصاب بانواع مختلفة من البرمجيات الضارة  من Kaspersky طريقة رائعة لإزالة التهديدات التي لا يمكن تنظيفها بالطرق الإعتيادية وينجح حيث تفشل حلول الأمان الأخرى. يتطلب إنشاء الأسطوانة بعض الجهد لحرقها على CD او DVD. مع ذلك ، فإن إنشاء USB قابل الإقلاع أسهل وأفضل.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Kaspersky Rescue Disk Kaspersky مجاني 600 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل Kaspersky Rescue Disk 
  رابط بديل Kaspersky Rescue Disk 
أداة انشاء USB قابل للإقلاع
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز  أنتي فيروس

صور | فيديو https://youtu.be/OjJuC8BgHQg

تنزيل اسطوانة الانقاذ Kaspersky Rescue Disk تنزيل اسطوانة الانقاذ Kaspersky Rescue Disk

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.