تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا

حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام 360 Total Security ، البرنامج الذي يجمع بين أدوات تحسين النظام ومكافحة الفيروسات.

غالبًا ما تتضمن برامج الحماية مجموعة واسعة من الوظائف لضمان خلو الكمبيوتر من إصابات البرامج الضارة. 360 Total Security هو أحد هذه البرامج الذي يأتي بمجموعة من الادوات منها مضاد للفيروسات وأدوات التنظيف وادارة بدء التشغيل وغيرها.

بعد تثبيت 360 Total Security ، يمكنك بدء فحص جهازك ، والاختيار بين كامل وسريع ومخصص - بمجرد اكتمال الفحص ، يعرض 360 Total Security قائمة مفصلة بجميع التهديدات المكتشفة ويمكنك تحديد الإجراء الذي يجب اتخاذه.

إذا كنت متأكدًا من أن الملف المشبوه آمن ، فيمكنك وضع علامة عليه باعتباره جديرًا بالثقة ولن يقوم التطبيق بوضع علامة عليه في المستقبل. خلاف ذلك ، سيتم نقل جميع الملفات المكتشفة إلى وحدة العزل.

هناك وظيفة أخرى مفيدة لبرنامج 360 Total Security وهي البحث عن الملفات والمجلدات القديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تمنعه من العمل بأقصى سرعة.

بمجرد تحديد الملفات المذكورة ، يمكنك اختيار الملفات التي تريد الاحتفاظ بها ، ثم إزالة بقية الملفات ، وبالتالي تحرير مساحة على القرص الثابت وتحسين أداء الكمبيوتر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاعتماد على 360 Total Security متى أردت لاستكشاف التطبيقات التي تم تعيينها للتشغيل عند بدء تشغيل Windows. يمكنك أيضًا تصفح المهام المجدولة وخدمات التطبيقات وخدمات النظام وتعطيل تلك التي تعتبرها غير ضرورية.

360 Total Security هو مضاد فيروسات مجاني يوفر أمانًا كاملاً ، بدءًا من الحماية المحلية لأجهزة الكمبيوتر من الفيروسات إلى الحماية عبر الإنترنت أثناء المعاملات عبر الإنترنت. يتميز البرنامج ببساطة استخدامه. يمكنك إجراء التنظيف بنقرة واحدة لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المستوى الأمثل.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
360 Total Security Beijing Qihu Keji مجاني* 80 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل 360 Total Security 
  رابط بديل 360 Total Security 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز  أنتي فيروس

صور | فيديو https://youtu.be/md4Utl6edrI

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا 360 Total Security تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا 360 Total Security

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.