برنامج اكتشاف الصور المكررة

برنامج يساعدك على البحث عن الصور المكررة وحذفها.

Awesome Duplicate Photo Finder هو تطبيق مصمم لمساعدتك في البحث عن الصور المكررة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحذفها.

يتميز البرنامج بواجهة نظيفة وبديهية تسمح للمستخدمين بإضافة المسارات او المجلدات إلى القائمة باستخدام مستكشف الملفات في ويندوز او استخدام طريقة السحب والإفلات.

يمكنك أيضاً إزالة المجلدات والمسارات المحددة او مسح القائمة بأكملها وجعل البرنامج يتضمن المسارات والمجلدات الفرعية في عملية البحث أيضًا.

تستغرق عملية البحث عن الصور المكررة بعض الوقت حسب عددها، وفي نهاية المهمة ، يمكنك عرض عدد الصور المتشابهة التي تم العثور عليها. يعرض التطبيق الصور المكررة في الواجهة الرئيسية ويسمح للمستخدمين بنقلها إلى موقع محدد أو حذفها أو فتح مكان حفظها.

علاوة على ذلك ، يعرض البرنامج تفاصيل حول الصور المتشابهة مثل تنسيق الملف وحجمه ، بالإضافة إلى نسبة التشابه. بنقرة واحدة فقط على الصورة التي تمت معاينتها ، يفتحها البرنامج تلقائيًا باستخدام عارض الصور الافتراضي.

يحزم Awesome Duplicate Photo Finder عددًا قليلاً من إعدادات التكوين ، حيث يمكنك إنشاء اقترانات الملفات (BMP ، JPG ، GIF ، PNG ، TIFF) ، نقل الملفات المحذوفة إلى سلة المحذوفات أو حذفها بدون تأكيد ، والبحث فقط عن الصور المتطابقة تماماً.

Awesome Duplicate Photo Finder هو أداة مفيدة تسمح للمستخدمين بالعثور على الصور المكررة وحذفها ونقلها بأقل جهد ممكن. تتيح لك إزالة الملفات المكررة لتوفير قدر كبير من مساحة التخزين..


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Duplicate Photo Finder Duplicate Finderمجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Awesome Duplicate Photo Finder
رابط بديل Awesome Duplicate Photo Finder
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » إدارة الملفات

صور | فيديو https://youtu.be/rs0qQoA9DNw

برنامج اكتشاف الصور المكررة Awesome Duplicate Photo Finder برنامج اكتشاف الصور المكررة Awesome Duplicate Photo Finder

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.