برنامج حذف الملفات المكررة Glary Duplicate Cleaner

ابحث عن المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى المكررة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بإزالتها لتوفير مساحة تخزين.

Duplicate Cleaner كما يوحي اسمه بوضوح هو برنامج للبحث عن الملفات المكررة وازالتها من نظامك. يمكن لبرنامج Glary Duplicate Cleaner فحص محرك أقراص واحد أو أكثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يتيح لك تصفية البحث وتحديد معايير المقارنة. على هذا النحو ، يمكنك تهيئته لمراعاة النوع أو الاسم أو وقت الإنشاء أو حجم الملفات. علاوة على ذلك ، يمكّنك التطبيق من إضافة مواقع محددة إلى قائمة الاستبعاد التي سيتم تخطيها في الفحص التالي.

بمجرد انتهاء البحث ، يعرض Glary Duplicate Cleaner نتائج البحث في نافذته الرئيسية ، ويقوم تلقائيًا بتجميع الملفات حسب نوعها في فئات مختلفة ، وهي المستندات ومقاطع الصوت والصور ومقاطع الفيديو وغيرها. يمكن معاينة الصور ، لكن هذا غير ممكن لمقاطع الفيديو أو أي نوع آخر من الملفات. يتم عرض العناصر التي تم تحديدها على أنها متطابقة في قائمة ، مما يتيح لك التحقق من العناصر التي لا تحتاج إليها وحذفها بضغطة زر.

يجعل Glary Duplicate Cleaner مهمة العثور على الملفات المكررة على القرص الثابت سهلةً، سواء كانت مستندات أو موسيقى أو صورًا أو مقاطع فيديو أو أي نوع آخر من الملفات. على عكس التطبيقات الأخرى من فئتها ، فإنه لا يقدم العديد من خيارات الإدارة المكررة بخلاف إزالة الملفات. ومع ذلك ، فهي أداة مفيدة إذا كنت تريد تحرير مساحة القرص بسرعة عن طريق محو المغفلين.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Double Commander Alexander Koblovمجاني 8 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Glary Duplicate Cleaner
رابط بديل Glary Duplicate Cleaner
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » إدارة الملفات

صور | فيديو https://youtu.be/gDh7sW8NPao 

برنامج حذف الملفات المكررة Glary Duplicate Cleaner برنامج حذف الملفات المكررة Glary Duplicate Cleaner

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.