استرجاع الملفات المحذوفة Glary Undelete

برنامج خفيفة الوزن يمكنك من استعادة الملفات المفقودة التي تم حذفها من القرص الصلب الخاص بك بطريقة بسيطة ومباشرة.

Glary Undelete هي أداة لاستعادة البيانات تدعم مجموعة متنوعة من أنظمة الملفات وتوفر واجهة مستخدم رسومية نظيفة للغاية للتفاعل مع مستخدميها. تنقسم الواجهة إلى لوحات متعددة للسماح لك بإدارة الملفات القابلة للاسترداد بشكل أفضل.

يمكن لـ Glary Undelete فحص أي مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبحث عن العناصر المراد استردادها ، ولكن يمكنه أيضًا العمل مع الأجهزة القابلة للإزالة ، سواء كانت بطاقات ذاكرة أو محركات أقراص فلاش USB.

علاوة على ذلك ، فهو يدعم أنظمة الملفات FAT و FAT16 و FAT32 و NTFS و NTFS و NTFS + EFS ، لذلك يجب أن يلبي البرنامج جميع احتياجاتك.

بمجرد انتهاء عملية الفحص ، تعرض النافذة الرئيسية اسم كل ملف تم العثور عليه ، إلى جانب حالة الاسترداد والمسار الأصلي والحجم والنوع وآخر تعديل. تتوفر أيضًا لوحة المعاينة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدًا عند محاولة استعادة الصور.

يمكن فرز النتائج باستخدام أداة مخصصة تم إنشاؤها في هذا الصدد ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عندما يتعلق الأمر بحالة الاسترداد وهي أن Glary Undelete تبين ما إذا كانت حالة الاسترداد جيدة جدًا ، وبالتالي يمكن استرداد الملف تمامًا ، بينما يعني التصنيف المتوسط أنه يمكن استرداد 51 بالمائة إلى 90 بالمائة فقط من الملف. أما إذا تم "الكتابة فوقه" ، فلن يتمكن Glary Undelete ولا أي برامج إسترداد اخرى من فعل أي شيء حيال ذلك.

محرك الاسترداد فعال جداً ، ولكن كن مستعدًا لقضاء الكثير من الوقت في البحث عن الملفات التي تريد استعادتها. يعمل Glary Undelete بسرعة ، ولكن قد تطول مدة الفحص بناءاً على عوامل اخرى مثل امكانيات الجهاز وحجم الاقراص او عدد الملفات المحذوفة.

Glary Undelete هي أداة ممتازة لاستعادة البيانات المحذوفة من على الاقراص حيث يمكنها مساعدتك الى حد كبير في محاولاتك لاسترجاع بياناتك المفقودة والمحذوفة بطريق الخطأ.


اسم البرنامجالمطورالترخيصحجم الأداة
Glary UndeleteGlarysoftمجاني* 6 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Glary Undelete
رابط بديل Glary Undelete
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » نسخ إحتياطي \ إسترداد

صور | فيديو https://youtu.be/veaAM3-z3UU

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Glary Undelete تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Glary Undelete

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.