إصلاح أخطاء سجل ويندوز Registry Repair

حل الأخطاء الموجودة في سجل Windows عن طريق اداة Registry Repair مجانًا ، وحافظ دائمًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مثالي.

عادةً ما يكون سجل Windows هو مصدر العديد من المشكلات التي يعاني منها جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك من المهم أن يكون لديك أداة متخصصة في إصلاحه وصيانته وجعل نظام التشغيل الخاص بك يعمل بشكل أكثر سلاسة.

Registry Repair هو تطبيق تم تطويره بواسطة Glarysoft والذي سيساعدنا في الحفاظ على السجل في ظروف مثالية. يتيح لنا البرنامج تحديد المعلمات التي نريد التحقق منها قبل إجراء تحليل لملف التسجيل ، وهو أمر مفيد جدًا للمستخدمين الأكثر تقدمًا.

عند التشغيل لأول مرة ، تقوم الأداة تلقائيًا بفحص سجل Windows الخاص بك ، ويمكنك أيضًا بدء تشغيله يدويًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن اختيار الإدخالات القديمة التي تريد فحصها من قائمة طويلة جدًا ، بما في ذلك البرامج الإعلانية وبرامج التجسس ، وعناصر التحكم المخصصة ، وبرامج بدء التشغيل ، وخطوط Windows ، والأجهزة الافتراضية ، وجمعيات الملفات.

يتوفر أيضًا فحص عميق ، وسيتم عرض جميع المشكلات في النافذة الرئيسية كقائمة ، بينما سيعلمك النظام المرمز بالألوان من البداية إذا كانت لديك مشكلات كبيرة في التسجيل أم لا. يمكن تصدير النتائج إلى موقع مخصص باستخدام امتداد ملف TXT.

يمكنك بدء عملية الإصلاح بنقرة زر واحدة ، بينما يمكنك أيضًا إعادة فحص النظام بأكمله. من الممكن إنشاء قائمة التجاهل ، وذلك للسماح للأداة بمعرفة العناصر التي لا ينبغي أن تلمسها ، وكذلك استعادة الإصلاحات السابقة وعرض التفاصيل المتعلقة بها.

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك فتح RegEdit بمساعدة قائمة السياق المضمنة ، وعرض المحفوظات في نافذة جديدة واختيار واحدة من العديد من اللغات المختلفة المدعومة.

يعد Registry Repair جزءًا مفيدًا جدًا من البرامج عندما يتعلق الأمر بتنظيف السجل الخاص بك ، دون العبء على أداء الكمبيوتر. الواجهة مخصصة لجميع أنواع المستخدمين ، ووقت الاستجابة جيد.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Registry RepairGlarysoft Ltd مجاني6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Registry Repair
رابط بديل Registry Repair
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » تحسين » تحسين السجل

صور | فيديو https://youtu.be/l12HlcrqGRU

تحميل برنامج إصلاح أخطاء سجل ويندوز Registry Repair تحميل برنامج إصلاح أخطاء سجل ويندوز Registry Repair

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.