إنشاء فلاشة متعددة الإقلاع YUMI Multiboot USB Creator

برنامج إنشاء أقراص USB متعددة التمهيد ومتعددة الأنظمة من توزيعات Linux ، وأدوات مكافحة الفيروسات ، وأدوات نظام التشغيل الأخرى ، وملفات ISO القابلة للتمهيد.

YUMI هو تطبيق خفيف ومحمول مصمم لمساعدتك في إنشاء أقراص فلاش USB قابلة للتمهيد تحتوي على أنظمة تشغيل متعددة مثل Live Linux و Linux و Windows Installers وأدوات مكافحة الفيروسات واستنساخ القرص والنسخ الاحتياطي واختبار الاختراق وأدوات التشخيص وغير ذلك الكثير. يسهّل YUMI على أي شخص إنشاء مجموعة أدوات إصلاح الكمبيوتر الشخصي متعددة الاستخدامات والإمكانات.

لا يتطلب YUMI التثبيت كونه محمولاً تنزيله وتشغيله فوراً. تتكون واجهته من نافذة عادية ، حيث يمكنك البدء بتحديد محرك أقراص كجهاز USB الخاص بك ، وبعد ذلك يمكنك تحديد توزيعة Linux من قائمة طويلة جدًا من الخيارات ، مثل Debian Live 32/64 -bit و Fedora 32/64 بت و Linux Mint 32/64 بت و OpenSUSE Live 32/64 بت. وتضم القائمة أيضا أنظمة تشغيل بما فيها أنظمة ويندوز وأنظمة أخرى فضلاً عن أدوات مكافحة الفيروسات وأدوات النسخ الإحتياطي وغيرها.

من الممكن أيضًا إضافة أدوات مكافحة الفيروسات (مثل Acronis Antimalware CD و AVG Rescue CD) ، وأدوات مساعدة للنظام (مثل Boot Repair Disk 32/64 بت ، وكلمة مرور NT Offline ومحرر سجل النظام ، ومعالج التقسيم ، و System Rescue CD) ، وأنظمة تشغيل أخرى أدوات (مثل HP SmartStart 32/64-bit و Windows XP Installer و Windows Vista / 7/8 Installer) ، بالإضافة إلى معالجة ملفات ISO القابلة للتمهيد.

إذا لم يكن لديك الملف المعني على القرص ، يمكنك تمكين YUMI لتنزيله. علاوة على ذلك ، يمكنك عرض وإزالة التوزيعات المثبتة على جهاز USB وتهيئتها ، وكذلك عرض جميع محركات الأقراص. يتم بدء المهمة الأساسية عن طريق النقر فوق زر Create.

يوفر YUMI للمستخدمين حلاً بسيطًا لإنشاء محركات أقراص USB المحمولة متعددة التمهيد ومتعددة الأنظمة.


اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
YUMI Pendrivelinux مجانية 2 مب 
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل YUMI
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » إدارة القرص والإقلاع

صور | فيديو https://youtu.be/-6NK8D2CM8U

إنشاء فلاشة متعددة الإقلاع YUMI Multiboot USB Creator إنشاء فلاشة متعددة الإقلاع YUMI Multiboot USB Creator

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.