تحميل متصفح Waterfox

متصفح تم تصميمه على غرار كود مصدر Firefox ويعد بتوفير تجربة تصفح أفضل وأسرع.

تم تصميم Waterfox لتحسين تجربة التصفح لديك من خلال تزويدك بمستكشف ويب عالي السرعة وموثوق وآمن مصمم خصيصًا لبنية 64 بت. يستند بناء المتصفح والمحرك إلى الكود المصدري لـ Firefox ، والذي يضمن سرعة التصفح والموثوقية.

يأتي المتصفح مرفقًا بجميع مزايا Firefox ، مما يوفر خيارات تخصيص وميزات أمان قوية ، مع الحفاظ على موارد النظام. تسمح لك واجهته القائمة على علامات التبويب بفتح صفحات متعددة في نفس الوقت.

يقدم Waterfox الكثير من المزايا المتوقعة من أي متصفح ويب حديث مثل الإشارات المرجعية الذكية ، ومدير التنزيل ، وتجميع علامات التبويب ، والتدقيق الإملائي وغيرها الكثير. كما أنه يأتي مع مانع النوافذ المنبثقة ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وبرامج التجسس عن طريق تقييد الوصول إلى مواقع الهجوم وعمليات تزوير الويب المبلغ عنها.

علاوة على ذلك ، يتضمن Waterfox مجموعة من الأدوات المصممة خصيصًا لمطوري الويب ، مثل "Web Console" أو "Debugger" أو "Style Editor".

تمامًا مثل Firefox ، يوفر المتصفح لمستخدميه إمكانية تخصيصه وفقًا لاحتياجاتهم ومتطلباتهم باستخدام مدير الوظائف الإضافية. جميع امتدادات Firefox 64 بت متوافقة أيضًا مع Waterfox ، مما يسمح لك بإضافة وظائف جديدة إلى المتصفح وتغيير كل جانب من جوانب مظهره وميزاته تقريبًا.

يوفر Waterfox أيضا ميزات التصفح الخاص عبر اتصالات الوكيل والتصفح الخاص ومدير كلمات المرور وأدوات إدارة ذاكرة التخزين المؤقت والتصفح في وضع عدم الاتصال.

ميزة "Firefox Sync" موجودة أيضًا في Waterfox ، مما يسمح بمزامنة الإشارات المرجعية وكلمات المرور والوظائف الإضافية عبر أجهزة كمبيوتر متعددة.

Waterfox هو الإصدار 64 بت من Firefox والغرض الرئيسي منه هو سرعة التصفح. ميزاته القوية وإمكانيات التخصيص تجعله أداة تصفح رائعة لمستخدمي الكمبيوتر 64 بت.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
WaterfoxAlex Kontos مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, macOS, Linux
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Waterfox 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » متصفحات

صور | فيديو https://youtu.be/nbwJaMDJUr4

تحميل متصفح Waterfox تحميل متصفح Waterfox

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.