الغاء تجزئة القرص لتسريعه Disk SpeedUp

تسريع نظامك عن طريق إجراء عمليات إلغاء تجزئة منتظمة على القرص الثابت وتقليل وقت تشغيل الكمبيوتر.

Glarysoft Disk SpeedUp هي أداة Windows شاملة مصممة لإلغاء تجزئة محركات الأقراص المحلية وتحسين المساحة. يدمج بعض الميزات القوية التي يجب أن تلبي متطلبات المستخدمين المتقدمين ، وكلها مغلفة بواجهة مستخدم رسومية نظيفة وجذابة.

لا يستغرق تثبيت التطبيق سوى القليل من الوقت. يتم تقسيم نافذة التطبيق الرئيسية إلى علامتي تبويب رئيسيتين ، مخصصتين لمهمة إلغاء التجزئة وتكوين الإعدادات ، على التوالي.

يتم عرض جميع محركات الأقراص جنبًا إلى جنب مع سعتها والمساحة خالية والمساحة مجزأة والحالة. يمكنك تحديد واحد أو أكثر منهم وإجراء تحليل لتقييم حالة إلغاء التجزئة قبل تحديد ما إذا كانت هذه المهمة ضرورية أم لا.

يتم إلغاء تجزئة أو تحسين وحدات التخزين المحددة بنقرة زر واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جدولة جهاز الكمبيوتر ليتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد إلغاء التجزئة.

يمكن تمكين وضع إلغاء التجزئة التلقائي لتشغيل مهمة إلغاء التجزئة تلقائيًا عندما يكون الكمبيوتر في حالة الخمول ، إلى جانب خيار الإيقاف المؤقت عندما يتجاوز استخدام وحدة المعالجة المركزية أو القرص نقطة معينة. يمكن القيام بذلك على واحد أو أكثر من محركات الأقراص المحددة في وقت واحد. علاوة على ذلك ، يمكن جدولة إلغاء التجزئة فقط ، أو إلغاء التجزئة والتحسين على أساس متكرر.

Disk SpeedUp قادر على إلغاء تجزئة الملفات ذات الأجزاء الصغيرة أو الكبيرة فقط (حسب تفضيلات المستخدم المحددة) ، بينما يمكن تطبيق التحسين للأرشيفات التي يحددها المستخدم ، وملفات الفيديو ، وصور القرص. وفي الوقت نفسه ، من الممكن استبعاد الملفات من إلغاء التجزئة ، وتغيير لغة واجهة المستخدم ، وتعيين التطبيق على التشغيل التلقائي عند بدء تشغيل النظام ، والمزيد.

لا يشكل Disk SpeedUp ضغطًا على أداء الكمبيوتر ، وقد يستغرق تنفيذ مهمة إلغاء التجزئة بعض الوقت ، اعتمادًا على حجم محرك الأقراص المحدد.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Disk SpeedUpGlarysoft Ltd مجاني7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Disk SpeedUp
رابط بديل Disk SpeedUp
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » تحسين » تحسين السجل

صور | فيديو https://youtu.be/rRRh14TMSQM

الغاء تجزئة القرص لتسريعه Disk SpeedUp الغاء تجزئة القرص لتسريعه Disk SpeedUp

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.